"لمدة سنتين كنت في صمت".. إيمي سمير غانم تكشف حالتها بعد رحيل والديها

توفي سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز في عام 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
"لمدة سنتين كنت في صمت".. إيمي سمير غانم تكشف حالتها بعد رحيل والديها

قالت الفنانة إيمي سمير غانم إنها بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، دخلت في حالة صمت حوالي عامين، حتى تستطيع أن تستوعب رحيل والديها.

وأوضحت إيمي سمير غانم، في لقائها مع الإعلامية شيرين عرفة ببرنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة MBC: أنا استطاعت مؤخرا تجاوز فترة الصمت وقالت: "لمدة سنتين كنت في حالة صمت، والحمد لله دلوقتي عارفة أتكلم".

وأضافت الفنانة: "أنا مبقتش عارفة الوفاة كانت من سنتين ولا 3 سنين ومش عارفة أعد، لكن فوقت بعد سنتين بمعنى إني أقدر أتكلم وأتعايش".

جدير بالذكر أن النجم سمير غانم وزوجته النجمة دلال عبد العزيز رحلوا عن عالمنا إثر مضاعفات إصابتهم بفيروس كورونا في عام 2021. وبعدها نشرت العديد من المواقع عن الحالة الصعبة لإيمي سمير غانم، وبعض المواقع نشرت أخبار اعتزالها الفن.

اعتزال إيمي سمير غانم

نفت إيمي سمير غانم صحة أي أخبار تم تداولها عن اعتزالها التمثيل وقالت: "بابا وماما كانوا بيحبوا جدا إننا نشتغل، وأنا اللي أبعدني عن التمثيل الكورونا وبعدها أحداث بابا وماما كانت صعبة، وبعدها الحمل الولادة، وكانوا 4 أو 5 سنين غصب عني، لكن أنا مبفهمش في حاجة غير التمثيل وإتولدت لقيته، وإن شاء الله هرجع أشتغل قريب".

وأكدت الفنانة إيمي سمير غانم أن إنجاب ابنها "فادي" جعلها لا تستطيع أن تتركه في أي مكان، وهو الأمر الذي تسبب في ابتعادها عن الساحة الفنية، مضيفة: "أنا أصلا شخصيتي شخصية أم وكنت مهيأة نفسي، قبل الولادة كنت مدمنة مساعدة أي ممثل كبير في التصوير معانا زي بابا، أو أي حد سنه كبير في الشارع، دلوقتي بقيت أوفر في الاهتمام بالأطفال وأنا أصلا مش بفهم في الأطفال".

وأكدت الفنانة "إيمي" أن زوجها حسن الرداد أصبح شديد التعلق بالمنزل وبابنهم "فادي"، وقالت: "حسن بيتوتي بطبعه، وبعد الأحداث اللي مررنا بها في عيلته وعيلتي بقى علطول عايز يشوف ابنه، ولو شغال عايز يرجع بسرعة علشان يشوفه ومش بيعبرني".

آخر أخبار إيمي سمير غانم

يعد برنامج "كلام نواعم" هو أول برنامج تظهر فيه إيمي سمير غانم منذر رحيل والديها، وكانت خلال الفترة الماضية تكتفي بنشر أدعية لوالديها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن حين لآخر تنشر فيديوهات طريفة على موقع "التيك توك" بصحبة زوجها حسن الرداد.

أما آخر عمل فني شاركت فيه إيمي سمير غانم على الشاشة فكان من خلال مسلسل "سوبر ميرو" الذي عرض في عام 2019، وشارك فيه والدها الراحل النجم سمير غانم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة