إيمي سمير غانم تفاجئ شقيقتها "دنيا" في السعودية..والأخيرة: أحلى مفاجأة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
إيمي سمير غانم تفاجئ شقيقتها "دنيا" في السعودية..والأخيرة: أحلى مفاجأة

قامت الفنانة إيمي سمير غانم بزيارة مفاجئة لشقيقتها دنيا سمير غانم في السعودية، حيث تشارك في مسرحية آنستونا ضمن فعاليات موسم الرياض.

مفاجأة إيمي سمير غانم

 ونشرت إيمي سمير غانم فيديو على حسابها على إنستجرام يوثق لحظة مفاجأتها لشقيقتها دنيا.

لتسيطر على ملامح دنيا سمير غانم الصدمة والمفاجأة والفرحة برؤية شقيقتها قائلة: "بتهزروا إيه المفاجأة الحلوة دي..أحلى مفاجأة في الدنيا بحبك أوي ربنا يخليكي ليا يا رب".

وعبرت إيمي سمير غانم عبر فيديو نشرته على صفحتها بالإنستغرام عن حبها للمفاجآت وقالت إنها اعتادت عملها لأهلها وأصدقائها المقربين.

إيمي سمير غانم تفاجئ شقيقتها "دنيا" في السعودية..والأخيرة: أحلى مفاجأة

وقالت: "أنا عملت مفاجأة لبابا في 2018 وروحتله السعودية وهو بيشتغل، وعملت لحسن برضو السنة اللي فاتت مفاجأة واتبسط جدًا لكن السنة دي أنا جيت علشان أعمل مفاجأة لدنيا وأشوف رد فعلها".

مسرحية دنيا سمير غانم

الجدير بالذكر، أن الفنانة دنيا سمير غانم تشارك حاليا في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بعرض مسرحية "انستونا"، بمشاركة عدد من النجوم.

وتدور أحداث مسرحية آنستونا حول مطربة شعبية تحلم بالشهرة وتتعرف على مايسترو يساعدها على تحقيق حلمها.

وتشارك دنيا سمير غانم خلال المسرحية ب5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

ويشارك في بطولة المسرحية بجانب دنيا سمير غانم عدد من النجوم مثل بيومي فؤاد وسامي مغاوري وكريم عفيفي ومريم السكري. والمسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

وقالت دنيا سمير غانم في مقابلة مع برنامج ET بالعربي إنها سعيدة بتجربتها الأولى على خشبة المسرح وبالتفاعل الإيجابي من الجمهور السعودي، وأشارت إلى أنها تستعد لفيلم جديد بعنوان الجرداوية مع محمد ممدوح وإخراج أحمد الجندي.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

الجدير بالذكر، أن الفنانة دنيا سمير غانم منذ وفاة والدها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز في عام 2021، مرت بأزمة نفسية لمدة عامين، وبعد ذلك أنجبت من زوجها الفنان حسن الرداد ابنهم الاول فادي.

ومع بداية عام 2023 أعلنت إيمي سمير غانم عن عودتها الفن وأعمالها وبالفعل بدأت إيمي تظهر في الفعاليات الفنية وشاركت في أعمال إذاعية مثل مسلسل "رأس الرجاء الصالح"، وظهرت بدور ضيفة شرف في فيلم "بلوموند" مع زوجها حسن الرداد.

كما شاركت إيمي سمير غانم في 2023 بمسرحية "التليفزيون" مع عدد من النجوم أبرزهم حسن الرداد وأحمد سعد والي والعمل من تأليف أحمد سعد والي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة