ابنة طلعت زكريا تحرر محضرا ضد صفحات زعموا عودة والدها للحياة

استخدمت عدة صفحات الذكاء الاصطناعي ونشرت فيديو زعموا فيه عودة الفنان طلعت زكريا للحياة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
ابنة طلعت زكريا تحرر محضرا ضد صفحات زعموا عودة والدها للحياة

تصدر اسم الفنان الراحل طلعت زكريا محركات البحث الساعات الماضية، بعدما نشرت إحدى الصفحات التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي مقطع فيديو بعنوان " طلعت زكريا يعود من الموت ويكشف أسرار مقتله".

أثار ذلك العنوان الكثير من الجدل، خاصة أنه زعم أن الفنان الراحل طلعت زكريا توفي مقتولا وليس نتيجة صراع مع المرض، وهو الأمر الذي دفع ابنته "إيمي" لتحرير بلاغ في الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ضد تلك الصفحات.

وقالت إيمي طلعت زكريا إنها فوجئت بأن بعض جمهور ومحبي والدها الراحل يقومون بعمل إشارة لها في بعض الصفحات التي نشرت الفيديو المزعوم، والتي أوضحت أنه يحمل الكثير من الإهانة لوالدها الراحل وهو الأمر الذي دفعها لتحرير محضر ضد تلك الصفحات.

وأوضحت ابنة الفنان القدير أنه عن طريق مثل هذه الصفحات يتم تشويه صورة عدد كبير من نجوم الفن في مصر، ولذلك يجب أخذ موقف قانوني ضدهم لأنهم يسيئون لرموز الفن المصري.

فيلم حريم كريم الجزء الثاني

جدير بالذكر أنه بعد الإعلان عن تصوير الجزء الثاني من فيلم حريم كريم خرجت ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا وهاجمت صناع العمل، وقالت إن الفيلم قائم فقط على نجاح الجزء الأول وأنه لا معنى له لعدم مشاركة والدها.

وانتهى الفنان مصطفى قمر من تصوير الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي الرومانسي حريم كريم، بعنوان أولاد كريم وضم الفيلم عدد من الشباب ومن أبرزهم تيام قمر والفنانة رنا رئيس، كما شارك فيه عدد من نجوم الجزء الأول ومن أبرزهم بطل الفيلم مصطفى قمر، الفنان خالد سرحان، الفنانة داليا البحيري، الفنانة بسمة، الفنانة علا غانم، والفنانة ريهام عبد الغفور التي اعتذرت في البداية ولكن عادت للمشاركة في الفيلم.

وغاب عن الجزء الثاني عدد من نجوم الجزء الأول أبرزهم الفنانة ياسمين عبد العزيز بطلة الجزء الأول، والفنان الراحل طلعت زكريا، والفنان إدوارد. وكان الجزء الأول حقق نجاحاً كبيراً في دور العرض وقت عرضه ويعتبر واحد من أشهر أفلام الفنان مصطفى قمر.

ويدور حول وقوع أزمة بين مصطفى قمر وزوجته ياسمين عبد العزيز حينما تعود للمنزل فجأة فتجد لديه مجموعة من السيدات في المنزل فتشك فيه وتصر على الطلاق، فيقرر "كريم" أن يلجأ للاستعانة بصديقات الجامعة لكي يساعدوه على العودة لزوجته ولكن تسوء الأمور بسبب رغبة كل منهم في الزواج منه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة