الاتحاد المصري يوضح حقيقة تنحي إيهاب جلال عن تدريب الفراعنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
الاتحاد المصري يوضح حقيقة تنحي إيهاب جلال عن تدريب الفراعنة

أوضح الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقية الأخبار التي تداولتها بعض المواقع ومختلف منصات السوشيال ميديا حول اعتذار إيهاب جلال عن عدم تولي تدريب المنتخب المصري الأول.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بياناً يصف به الأنباء التي ظهرت عن اعتذار إيهاب جلال عن عدم تولي مسؤولية تدريب المنتخب المصري بالشائعات المغرضة.

وأشار البيان إلى أن كل ما أثير حول ابتعاد إيهاب جلال عن منصة ما هي إلا أخبار غير صحيحة جملة وتفصيلا.

وتابع بيان الاتحاد "سيعقد اتحاد الكرة المصري وإيهاب جلال خلال الساعات المقبلة جلسة لاستكمال الجهاز المعاون قبل أن يتم تحديد موعد مؤتمر صحفي لتقديمه وجهازه الفني لوسائل الإعلام".

أول تعليق من إيهاب جلال على تدريب منتخب مصر

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من تعليق إيهاب جلال، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، للمرة الأولى على توليه مسؤولية المنتخب الوطني خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وكان اتحاد الكرة المصري قد استقر على إسناد المهمة لإيهاب جلال بعد مرحلة من البحث والمفاضلة مع حسام حسن، مدرب الاتحاد السكندري والزمالك ومنتخب الأردن السابق.

وقال إيهاب جلال: "تمتلكني حالة من الفخر الشديد عقب اختياري لتولي مهمة تدريب منتخب مصر".

واستمر جلال في حديثه: "المرحلة المقبلة ستكون صعبة ولكنني أثق في لاعبي المنتخب وفي رغبة اتحاد الكرة الصادقة في النهوض بالفريق وتحقيق طموحات الشعب المصري".

وأضاف "ما زال هناك مهمة لي مع بيراميدز لا بد من إكمالها بأفضل صورة ممكنة وعلى الرغم من احترامي لكل وسائل الإعلام ودورها لكنني لن أتحدث في أي شيء يخص المنتخب إلا عقب نهاية مهمتي مع بيراميدز بعد مباراتي الذهاب والإياب في ربع نهائي الكونفدرالية ضد مازيمبي".

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء، برئاسة جلال علام، عن تعيين إيهاب جلال في منصب المدير الفني للمنتخب المصري خلال المرحلة المقبلة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وجاء في قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم أيضًا توجيه الشكر إلى البرتغالي نيلو فينغادا المدير الفني لاتحاد الكرة والاكتفاء بجهوداته في الفترة السابقة.

ويتولى إيهاب جلال القيادة الفنية للمنتخب المصري بعد رحيل كارلوس كيروش الذي فشل في التأهل بالمنتخب المصري لكأس العالم بالإضافة لخسارته نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.

وكان إيهاب جلال المدير الفني السابق لنادي بيراميدز هو أقرب المرشحين لتولي قيادة منتخب الفراعنة خلال المرحلة المقبلة خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

الاتحاد المصري يختار إيهاب جلال لخلافة كيروش

ويأتي إعلان تولي إيهاب جلال لقيادة المنتخب المصري كبداية فصل جديد في الكرة المصرية بعد إغلاق صفحة كيروش الذي رحل عن منصبه خلال الأيام السابقة. 

الجدير بالذكر أن إيهاب جلال قاد العديد من الأندية المصرية ومنها الزمالك ومصر للمقاصة والإسماعيلي، كما تولى هذا الموسم تدريب فريق بيراميدز وحقق معه نتائج جيدة.

واحتل بيراميدز بقيادة إيهاب جلال المركز الثالث في الدوري هذا الموسم بالإضافة إلى تأهل الفريق إلى ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ونجح بيراميدز مع إيهاب جلال في جمع 29 نقطة من 13 مباراة في الدوري، وحقق الفريق تسع حالات فوز مقابل تعادلين وهزيمتين في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة