اتحاد الكرة المصري يعلن قراراً جديداً بعد رفض استقالة لجنة الانضباط

الاتحاد المصري لكرة القدم يرفض استقالة لجنة الانضباط وأعضائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
اتحاد الكرة المصري يعلن قراراً جديداً بعد رفض استقالة لجنة الانضباط

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن رفض الاستقالة المقدمة من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد خلال الساعات الماضية.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي له إنه يؤكد على اعتزازه وتقديره واحترامه للجنة الانضباط بكامل هيئتها الموقرة.

وأضاف بيان اتحاد الكرة المصري إن لجنة الانضباط تتشكل من نخبة قضاة مصر وأن لها دوراً كبيراً في ترسيخ العدالة والالتزام داخل منظومة كرة القدم المصرية.

وتابع البيان أن الاتحاد المصري يشدد على تمسكه باستمرار لجنة الانضباط في عملها واستقلالها التام كلجنة منتخبة من الجمعية العمومية.

وشدد الاتحاد المصري لكرة القدم على أن لجنة الانضباط لها كافة الصلاحيات لاتخاذ القرارات القانونية دون تدخل في عملها من قبل الاتحاد.

فيما ناشد الاتحاد المصري لكرة القدم على ضرورة تحلي جميع عناصر منظومة الكرة المصرية بالروح الرياضية والالتزام بضبط النفس.

كما أعلن الاتحاد عبر البيان أنه سيدعو إلى عقد اجتماع للجمعية العمومية خلال الفترة المقبلة، من أجل تغليظ العقوبات المنصوص عليها في لائحة لجنة الانضباط الحالية لمنع الخروج عن النص.

وفي ختام البيان شدد الاتحاد المصري على تفعيله للجنة القيم والأخلاق والتي ستعمل كذلك دون تدخل من الاتحاد وفقاً للائحة النظام الأساسي.

وتسعى لجنة القيم والأخلاق في الاتحاد المصري لكرة القدم لإعادة المناخ الرياضي الصحي في منظومة الكرة المصرية بالتنسيق مع رابطة الأندية المصرية المحترفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة