اتهامات لديشامب باستبعاد بنزيما من المونديال عمداً

المدرب الفرنسي متهم بالتسرع في إقصاء بنزيما من مونديال 2022 بقطر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
اتهامات لديشامب باستبعاد بنزيما من المونديال عمداً

انتشرت تقارير صحفية إسبانية توجه اتهامات صريحة إلى ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي باستبعاد كريم بنزيما مهاجم الديوك الزرقاء عمداً قبل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أن بنزيما كان يتدرب في المدينة الرياضية لريال مدريد منذ السبت الماضي وأن اللاعب تلقى الراحة والعلاج اللازمين وعاد إلى التدريبات وهو ما يعني بأن ديشامب قد استبعده عمداً عن قائمة فرنسا في المونديال.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ديشامب تسرع في قرار الاستغناء عن بنزيما خاصة وأن الأطباء حددوا مدة غيابه بـ3 أسابيع.

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن المدرب كان يجب أن يتعامل مع بنزيما بمزيد من الحكمة خاصة وأنه من أهم مهاجمين كرة القدم في العالم خلال الفترة الأخيرة وصاحب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن عام 2022.

الجدير بالذكر أن بنزيما لم يشارك مع المنتخب الفرنسي إلا في كأس العالم 2014 وشارك في خمس مباريات مع منتخب بلاده في هذه النسخة حتى الخسارة أمام ألمانيا في ربع النهائي.

وغاب بنزيما عن مونديال 2018 بسبب أزمته المشهورة مع اللاعب الفرنسي ماثيو فالبوينا، قبل أن يصاب ويحرم من المشاركة في مونديال 2022 بقطر.

الجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 ويستعد لمواجهة المغرب يوم الأربعاء على أمل بلوغ النهائي ومواصلة حلم الدفاع عن لقبه الذي حققه في مونديال روسيا 2018.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة