جيرو يكشف تفاصيل حديثه مع بنزيما بعد استبعاده من المونديال

النجم الفرنسي يتحدث عن واقعة استبعاد بنزيما

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
جيرو يكشف تفاصيل حديثه مع بنزيما بعد استبعاده من المونديال

أفصح أوليفييه جيرو نجم المنتخب الفرنسي ومهاجم نادي ميلان الإيطالي عن تفاصيل الحديث الذي دار بينه وكريم بنزيما زميله في منتخب الديوك الزرقاء والذي تم استبعاده من قائمة المونديال بسبب الإصابة.

وكشف جيرو خلال تصريحاته لقناة "كانال بلس" الفرنسية عن حديثه مع بنزيما بعد قرار استبعاده من القائمة بسبب الإصابة.

وقال جيرو إنه قال لبنزيما "أشعر بالحزن من أجلك، ونشعر جميعاً بخيبة أمل بسبب إصابتك وخروجك من المعسكر".

ورفض جيرو جميع الاتهامات التي تتحدث عن وجود تآمر بين بعض نجوم المنتخب الفرنسي من أجل الإطاحة ببنزيما من معسكر الديوك الزرقاء.

وأردف جيرو أن هناك من حاول البحث عن الخلافات داخل صفوف المنتخب الفرنسي واختلاق بعد القصص والأزمات والتي لم يكن لها أي وجود من الأساس.

الجدير بالذكر أن جيرو تألق خلال مونديال قطر 2022 وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في البطولة وهو ما جعله الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا.

وغادر كريم بنزيما معسكر المنتخب الفرنسي بسبب إصابة عضلية تعرض لها وقرر أطباء منتخب الديوك الزرقاء استبعاده قبل مباراة أستراليا.

وبرغم أن بنزيما كان قادراً على اللحاق بدور الـ16 أو حتى الدور ربع النهائي فإن ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي قرر استبعاده بصورة كلية.

وتوترت العلاقة بين بنزيما وديشامب بسبب هذا القرار، وهو ما ظهر بوضوح عندما رفض ديشامب الحديث عن المهاجم المستبعد قبل أيام من المباراة النهائية أمام المنتخب الأرجنتيني.