ريال مدريد يفقد بنزيما وميليتاو أمام الأهلي المصري في مونديال الأندية

النادي الملكي يفقد ثنائياً مهماً قبل لقاء الشياطين الحمر في كأس العالم للأندية

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
ريال مدريد يفقد بنزيما وميليتاو أمام الأهلي المصري في مونديال الأندية

يتعرض نادي ريال مدريد الإسباني إلى أزمة قبل مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الأربعاء المقبل.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن أن ريال مدريد سيفقد الثنائي، الفرنسي كريم بنزيما مهاجم النادي الملكي، والبرازيلي ميليتاو مدافع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن بنزيما يعاني من زيادة الحمل البدني، بينما تعرض ميليتاو لإصابة عضلية بالقرب من ساقه اليمنى ستحرمه من المشاركة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ولن يتمكن نجما ريال مدريد من اللحاق بمواجهة الأهلي الذي تفوق على نادي سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي مونديال الأندية.

ولا تتوقف غيابات ريال مدريد عند ذلك الحد إذ إن البلجيكي إيدين هازارد لن يسافر مع الفريق الملكي إلى المغرب بسبب عدم تعافيه من إصابته في وتر بركبته اليسرى.

يذكر أن قائمة غيابات ريال مدريد تطول كلك أيضاً فيرلاند ميندي ولوكاس فاسكيز وهو ما يعرض النادي الملكي لأزمة قبل مواجهة الشياطين الحمر.

ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد بعدما تفوق بهدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية على حساب سياتل ساوندرز بطل قارة أمريكا الشمالية.

ويحلم الأهلي بمواصلة مشواره في مونديال الأندية ولكنه يصطدم بالنادي الملكي الذي يبحث عن الفوز بلقبه الأول هذا الموسم.

ويطمح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد في الفوز بلقب كأس العالم للأندية وذلك بعدما خسر الفريق لقب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة في المملكة العربية السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة