اختبار ميزة جديدة على ثريدز مرتبطة بفيسبوك

من فيسبوك إلى ثريدز: ميتا تختبر ميزة النشر المتقاطع بين منصاتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
اختبار ميزة جديدة على ثريدز مرتبطة بفيسبوك

كشفت تسريبات تقنية أن شركة ميتا الأمريكية، تقوم في الوقت الحالي، باختبار تقنية جديدة في أحدث تطبيقاتها ثريدز، والتي ستكون مرتبطة بتطبيقها الأشهر عالمياً فيسبوك.

من فيسبوك إلى ثريدز: ميتا تختبر ميزة النشر المتقاطع بين منصاتها

وبحسب ما جاء في التسريبات نقلاً عن مصادر داخل شركة ميتا، فإن هذه التقنية تركز على تسهيل نشر المشاركات المتقاطعة من فيسبوك إلى ثريدز.

وقالت المصادر إن هذه الخطوة قد تمثل تطوراً مهماً في تجربة المستخدم على ثريدز، حيث يمكن لمنشئي المحتوى ومستخدمي فيسبوك، نقل محتواهم بسهولة إلى التطبيق الجديد، دون عناء إضافي.

وأشارت التسريبات إلى أنه على الرغم من أن بعض المستخدمين يمكنهم بالفعل مشاركة النصوص وربط المنشورات بين فيسبوك وثريدز، إلا أن هذا الاختبار يمثل تحسيناً في التقنية، يركز على التجربة الشاملة.

ولفتت المصادر إلى أن الاختبارات الحالية للتقنية الجديدة، تقتصر على نظام تشغيل آي أو إس، كما أنها غير متاحة في دول الاتحاد الأوروبي، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تعمل شركة ميتا على توسيع نطاق هذه الميزة في المستقبل القريب.

وكانت تسريبات سابقة قد أفادت بأن شركة ميتا، تسعى إلى تعزيز شعبية تطبيقها الجديد ثريدز، وذلك من خلال إضافة ميزات جديدة تزيد من جاذبيته للمستخدمين، بهدف المنافسة بقوة مع تطبيقات أخرى، مثل إكس (الذي كان يحمل اسم تويتر).

وأوضحت وقتها أن ثريدز قد يدخل ميزة الموضوعات الشائعة إلى قائمة التطبيق الرئيسية، وهو ما يعكس استراتيجية ميتا لتعزيز تفاعل المستخدمين مع التطبيق.

وأردفت التسريبات إن هذه الميزة تظهر بجانب علامة التبويب الخاصة بالبحث، وتعرض قائمة بالمواضيع الشائعة، وهي مرتبة وفقاً للنشاط حولها على التطبيق.

وأضافت أن مثل هذه الخطوات، تمثل تجارب مهمة لمستخدمي ثريدز، كما أنها تشير إلى استمرار جهود ميتا في تحسين تجربة المستخدم، وتقديم ميزات جديدة تلبي احتياجاتهم، وتساهم أيضاً في تعزيز مكانة التطبيق في سوق وسائل التواصل الاجتماعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة