100 مليون مستخدم لتطبيق ثريدز في 5 أيام فقط

ثريدز أصبح التطبيق الأسرع نمواً في التاريخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 13 يوليو 2023
100 مليون مستخدم لتطبيق ثريدز في 5 أيام فقط

نجح تطبيق ثريدز الجديد، الذي أطلقته شركة ميتا الأمريكية قبل نحو أسبوع، في استقطاب أكثر من 100 مليون مستخدم، وذلك في أقل من 5 أيام من إطلاقه.

ثريدز أصبح التطبيق الأسرع نمواً في التاريخ

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن تطبيق ثريدز استطاع بذلك الإنجاز، أن يكسر الرقم القياسي في قائمة التطبيقات الأسرع نمواً في التاريخ، والذي كان يتصدرها سابقاً روبوت الدردشة الآلي ChatGPT.

وأوضحت أنه من أجل الوصول إلى عتبة الـ 100 مليون مستخدم، فقد احتاج تطبيق ChatGPT إلى شهرين لتحقيق هذا الإنجاز، بينما احتاج تطبيق تيك توك إلى 9 أشهر، فيما احتاج تطبيق إنستغرام إلى عامين ونصف العام.

ونوهت التقارير إلى أن التطبيق اعتمد في انطلاقته الناجحة، على قاعدة المستخدمين الضخمة الخاصة بإنستغرام، والتي تتجاوز الملياري مستخدم، وهو ما وفر عليه مشكلة البدء من الصفر.

وأشارت إلى أن تطبيق ثريدز أصبح متوفراً حالياً في متجري آب ستور وقوقل بلاي، للهواتف والأجهزة العاملة بنظامي تشغيل آي أو إس وأندرويد.

ولفتت التقارير إلى أن تطبيق ميتا الجديد بات متاحاً في 100 دولة حول العالم، إلا أنه لا يزال غير متوفر حالياً في أوروبا، وذلك بسبب أن الشركة الأمريكية ليست متأكدة بعد من مدى تأثير تشريعات الاتحاد الأوروبي بخصوص استخدام بيانات المستخدمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة