طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري عقب تصريحاته عن المشاهد الجريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري عقب تصريحاته عن المشاهد الجريئة

كشفت الفنانة المصرية ياسمين رئيس عن طلاقها بصورة رسمية من زوجها المخرج المصري هادي الباجوري وهو ما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ياسمين رئيس على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي آية من سورة البقرة تقول: "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ".

وعقبت ياسمين رئيس بعد الآية بقولها: "الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وأثار الطلاق جدلاً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب أنه جاء بعد أيام من الظهور الإعلامي للمخرج هادي الباجوري والذي أدلى فيه بتصريحات ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال هادي الباجوري خلال تصريحاته إنه لا يمانع أن تظهر زوجته في مشاهد جريئة في الأفلام، وإنه لن يعارض أن تقدم ياسمين رئيس مشهد الفنانة منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز" والذي تسبب في عاصفة من الهجوم على النجمة المصرية.

كما قال هادي الباجوري إنه يشعر بالسعادة عندما يناديه الجمهور بـ "جوز الممثلة" وأكد أنه سعيد بنجاحها أن ذلك شيء لا يمكن أن يشعره بالضيق.

ورحب هادي الباجوري بأن تقدم زوجته ياسمين رئيس مشاهد جريئة في الأفلام وأنه لن يعترض على ذلك وليس من حق الجماهير الغضب أو الاعتراض على هذه المشاهد.

وتزامن ظهور هذه التصريحات من المخرج المصري، مع تقديم ياسمين رئيس لمسرحية "أحفاد ريا وسكينة" والتي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية.

فيما نشرت ياسمين جمهورها صورة لها من الحرم المكي؛ في أثناء تأديتها العمرة وحدها دون أن يظهر معا زوجها وهو ما جعل الجماهير تتوقع وجود خلافات بينهما.

الجدير بالذكر أن ياسمين رئيس هي الزوجة الثالثة في حياة المخرج هادي الباجوري إذ أن سبق له الزواج من الفنانة الأردنية فيدرا والتي تعتبر أرملة شقيقه الراحل سامح الباجوري واستمر هذا الزواج لمدة عامين.

أما الزوجة الثانية فكانت الفنانة حنان ترك ولم يدم الزواج طويلاً كذلك، وتعتبر ياسمين رئيس هي الزوجة التي استمرت علاقتها مع هادي الباجوري لأطول فترة خاصة وأن زواجهما استمر لمدة 11 عاماً.

وتوقع البعض بأن يكون الطلاق بين ياسمين رئيس وهادي الباجوري قد وقع بسبب الحديث عن ترحيبه بتقديم زوجته لمشهد منى زكي الذي تسبب في انتقادات عديدة للفنانة المصرية وجعلها في مرمى الانتقادات لفترة طويلة وهو ما جعل البعض يتحدث على مواقع التواصل الاجتماعي أن هادي الباجوري لا يشعر بالغيرة على زوجته ولا يخشى عليها من الانتقادات التي قد تتعرض لها من الجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة