جوارديولا يوضح أسباب الخسارة أمام توتنهام

حالة من الحزن تسيطر على جوارديولا بعد الهزيمة من توتنهام

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
جوارديولا يوضح أسباب الخسارة أمام توتنهام

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن أسباب خسارة الفريق السماوي أمام توتنهام بهدف دون رد في الجولة رقم 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات جوارديولا اليوم

وصرح جوارديولا عقب المباراة "لقد بدأنا المباراة بطريقة جيدة، كما يحدث عادة ضد توتنهام داخل وخارج ملعبه، ولكن عاقبونا بعد أن ارتكبنا خطأ".

وواصل حديثه "لقد كان الأمر مختلفًا بعدما أصبحت النتيجة 1-0، حصلنا على فرص، وفقدنا كرات ولم يكن الأمر سهلًا مع تنقلات كولوسيفسكي وسون هيونج، لقد أهدرنا ثلاث نقاط".

وعن مدى تنفيذ اللاعبين لتوجيهاته "في معظم الأوقات نعم، ولكن ليس من السهل أن يدافع 10 لاعبين، لعبنا جيدًا وبدأنا بشكل جيد، وافتقدنا ربما التمريرة الأخيرة، إنهاء الهجمات".

واستمر عن البدلاء "الدفع بـ دي بروين؟ كنت أريده من أجل إنهاء الهجمات، أن يجد ما بين المساحات، يمكنه القيام بأحد تلك الأمور، وكان هذا هو السبب".

وعن التفكير في مستقبل البطولة "لسنا في وضع يسمح لنا بالتفكير في أن نكون أبطالًا، نفكر فقط في مباراتنا التالية، ضد أستون فيلا، علينا الاستعداد جيدا ونلعب مباراتنا بأفضل درجة ممكنة".

واختتم بيب جوارديولا حديثه "توتنهام فريق رائع، هم يعاقبونك، يمتلكون الكثير من الجودة في الهجوم ولا يحتاجون إلى الكثير من التنقلات والركلات الثابتة، هم يستحقون الكثير من الإشادة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة