الزمالك يتعاقد مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي

الزمالك يدعم خط هجومه بناصر منسي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
الزمالك يتعاقد مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن التعاقد مع ناصر منسي مهاجم نادي البنك الأهلي المصري لمدة خمس سنوات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ولم يكشف نادي الزمالك عن القيمة المالية للصفقة واكتفى رئيس النادي الأبيض عبر برنامج "زملكاوي" الذي يبث على القناة الرسمية للنادي بالإعلان عن الصفقة.

وأضاف مرتضى منصور خلال مداخلته لبرنامج "زملكاوي" أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة تمكن من إنهاء صفقة انتقال ناصر منسي إلى صفوف الفريق الأبيض.

فيما أوضح رئيس نادي الزمالك أن حسام أشرف لاعب الزمالك سينتقل على سبيل الإعارة إلى صفوف نادي البنك الأهلي لمدة موسم واحد وذلك ضمن صفقة الحصول على خدمات ناصر منسي.

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك في صدد التعاقد مع صفقتين إضافيتين وسينهي كافة التفاصيل الخاصة بهما خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعن إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للنادي، فأوضح مرتضى منصور أن المدير الفني لم يحالفه التوفيق خلال الفترة الأخيرة ولكنه قرر تعيينه كمستشار فني لإدارة الكرة لأنه يمتلك فكر سيفيد النادي من الناحية الفنية خلال الفترة المقبلة.

وأردف مرتضى منصور أنه ينتظر موافقة فيريرا على منصبه الجديد وأن باب الزمالك سيظل مفتوحاً له دائماً.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الأهلي صاحب الصدارة.