الأهلي يطمئن جماهيره على رباعي الفريق قبل مواجهة الترجي

الفريق الأحمر يستعد بقوته الكاملة لمواجهة الترجي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
الأهلي يطمئن جماهيره على رباعي الفريق قبل مواجهة الترجي

طمأن الجهاز الطبي للنادي الأهلي برئاسة أحمد أبو عبلة، جماهير الشياطين الحمر عن لاعبي الفريق المصابين وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أبو عبلة خلال تصريحات تداولتها الصحف الرياضية المصرية إن جميع نجوم الأهلي المسافرين مع الفريق إلى تونس قادرون على المشاركة في المباراة أمام الترجي.

وأضاف أبو عبلة أن نجوم الأهلي الذين تعرضوا للإصابات خلال الفترة الأخيرة وهم ياسر إبراهيم وعمرو السولية ومحمود متولي وحسين الشحات أصبحوا في جاهزية كبيرة ويمكنهم المشاركة في أي وقت خلال مباراة الترجي بحسب رؤية الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر.

الجدير بالذكر أن جماهير الأهلي كانت تشعر بالقلق بعدما غاب حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا عن التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة كأس السوبر المصري أمام بيراميدز والتي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وشارك الشحات وكهربا في وقت متأخر من المباراة، كما أن السولية وياسر إبراهيم يغيبان عن الفريق منذ فترة بسبب عد تعافيهما من الإصابة قبل أن يعود جميع المصابين للانتظام في تدريبات الفريق الأحمر مرة أخرى.

يذكر أن الأهلي سيواجه الترجي التونسي على ملعب رادس يوم الجمعة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما استطاع انتزاع بطاقة التأهل من دور ربع النهائي على حساب الرجاء المغربي، فيما جاء تأهل الترجي بعد التفوق على شبيبة القبائل الجزائري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة