هجوم شديد على توماس توخيل بعد تراجع نتائج بايرن ميونيخ

لعب بايرن ميونيخ 7 مباريات تحت قيادة توماس توخيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
هجوم شديد على توماس توخيل بعد تراجع نتائج بايرن ميونيخ

تعرض توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، لهجوم كبير بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري الألماني بالإضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولعب بايرن ميونيخ 7 مباريات تحت قيادة توماس توخيل، وحقق الفريق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر 3 مباريات.

وقال ديتمار هامان، لاعب فريق بايرن ميونيخ السابق، إن توماس توخيل يتحمل جزءا من مسؤولية تراجع نتائج البايرن خلال الفترة الحالية.

وأضاف هامان، في تصريحات تلفزيونية: "توخيل تولى مسؤولية تدريب بايرن ميونيخ منذ 4 أسابيع فقط، لكنه قدم أداء مرتبكا للغاية مع الفريق ويمكن أن يرحل سريعا في حالة خسارة بطولة الدوري الألماني".

وتابع لاعب البايرن السابق: "بالتأكيد يوجد ارتباك لدى إدارة نادي بايرن ميونيخ، لكن ما يحدث للفريق غريب ومثير للسخرية".

وتأتي تصريحات ديتمار هامان، في وقت تتركز فيه الانتقادات على أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، وحسن صالح حميديتش عضو مجلس إدارة النادي لشؤون كرة القدم، وذلك بعد قرار إقالة جوليان ناجلسمان مدرب البايرن السابق خلال شهر مارس الماضي، رغم أن الفريق كان ينافس على بطولات الدوري والكأس في ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

وتم تعيين توماس توخيل مدربا لبايرن ميونيخ، ولكن الفريق خرج من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، وتراجع إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق نقطة واحدة عن فريق بوروسيا دورتموند المتصدر، ويتبقى 5 مباريات على انتهاء الدوري الذي فاز به البايرن خلال العشرة مواسم الماضية.

وقال ديتمار هامان، لاعب البايرن السابق: "من المعتاد أن تتحسن الأمور في حالة تغيير المدرب، ولكن ما حدث في بايرن ميونيخ هو الاستثناء حيث تراجع أداء الفريق بشكل كبير وخسر عدد من النقاط وخرج من بطولتين، والآن أصبح ينافس على بطولة الدوري الألماني فقط".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة