الترجي يفقد 6 لاعبين والأهلي بدون الشناوي قبل القمة الإفريقية

خسر الترجي مباراة ذهاب الدور نصف النهائي أمام الأهلي على ملعبه في تونس بنتيجة 3-0

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
الترجي يفقد 6 لاعبين والأهلي بدون الشناوي قبل القمة الإفريقية

يفقد فريق الترجي التونسي جهود 6 من لاعبيه أمام النادي الأهلي في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الترجي مباراة ذهاب الدور نصف النهائي أمام الأهلي على ملعبه في تونس بنتيجة 3-0، وسيقام لقاء العودة على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل بحضور 10 آلاف مشجع من جماهير النادي الأهلي.

وقالت صحيفة "الشروق" التونسية، إن فريق الترجي التونسي سيعاني من غياب 6 لاعبين أمام النادي الأهلي ما يصعب موقف الفريق بشكل أكبر في لقاء الإياب.

وأضافت صحيفة "الشروق" أن غيابات الترجي التونسي تشمل اللاعبين: حمدو الهوني، وغيلان الشعلالي، وهاني عمامو، ومحمد أبو زريق، ورياض بن عياد، ومعز بن شريفية، وجميعهم بسبب الإصابة.

وأوضحت الصحيفة التونسية أن فريق الترجي سافر إلى القاهرة أمس الثلاثاء استعدادا لمباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

وقالت إذاعة "موزاييك" التونسية إن أنيس البوسعايدي المدرب المساعد لفريق الترجي سيتولى القيادة الفنية للفريق خلال مباراة النادي الأهلي.

وكان نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي قد أعلن استقالته من منصبه عقب الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة.

رئيس الترجي: نتعرض للتشويه وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين

قال حمدي المدب، رئيس نادي الترجي التونسي، إنه يثق في إمكانيات المدرب المساعد أنيس البوسعايدي وقدرته على قيادة فريق الترجي بشكل مؤقت حتى يتم التعاقد مع مدير فني جديد بدلا من المدير الفني المستقيل نبيل معلول.

وأضاف رئيس الترجي، في تصريحات صحفية: "فريقي لا يعاني من أي أزمة والخسارة واردة في كرة القدم، ولم نكن في أفضل مستوى لنا أمام النادي الأهلي، لكن ما نزال أبطالا".

وتابع حمدي المدب: "الانتقادات الموجهة للترجي وإدارته تأتي من نفس الأفراد الذين اعتادوا على الانتقاد فقط دون تقديم أي حلول، كما أنهم يقومون بحملات تشويه ممنهجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وقال رئيس الترجي: "يختفي هؤلاء المنتقدون عند الانتصار ويظهرون فقط في الأزمات ولكنهم يرفضون الترشح لرئاسة نادي الترجي وتولي المسؤولية لأنهم غير قادرين على تقديم أي حلول لتطوير النادي".

وتابع رئيس الترجي: "النادي قرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يقود حملات التشويه ضد الترجي على وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف حمدي المدب: "فريقي تأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وينافس على لقب بطولتي الدوري التونسي وكأس تونس، وذلك رغم أن الفريق يمر بظروف صعبة بسبب إصابات اللاعبين الأساسيين وضغط المباريات.

الأهلي يفقد جهود محمد الشناوي في مباراة الترجي

قالت تقارير صحفية مصرية إن النادي الأهلي سيفقد جهود قائده وحارس مرماه محمد الشناوي، في مباراة الترجي التونسي بإياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونقلت التقارير الصحفية عن مصادر في النادي الأهلي تأكيدها بأن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قرر استبعاد محمد الشناوي من قائمة الفريق لمباراة الترجي بسبب معاناته من الإصابة في عضلة السمانة.

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، إن محمد الشناوي اشتكى من آلام في عضلة السمانة، وبدأ تنفيذ برنامج علاجي خلال تدريبات الفريق لتجهيزه للمباريات المقبلة.