ابنة مدرب حراس الأهلي عن خطيبها المصري: أنا مش بحب علي.. أنا بعشق أمه

تصدرت إليسيا يانكون ابنة مدرب حراس الأهلي وخطيبها المصري على عثمان التريند

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
ابنة مدرب حراس الأهلي عن خطيبها المصري: أنا مش بحب علي.. أنا بعشق أمه

تصدرت إليسيا يانكون ابنة مدرب حراس الأهلي وخطيبها المصري على عثمان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان ارتباطهما رسمياً.

قصة حب إليسيا يانكون وعلى عثمان

استضافت الإعلامية إسعاد يونس في حلقة خاصة من برنامج صاحبة السعادة على قناة DMC، الثنائي الشاب علي عثمان وإليسيا يانكون، واللذين يجمعهما حب كبير وقصة غرامية مثيرة للاهتمام.

وتحدث الثنائي عن كيفية تعارفهما وبداية علاقتهما، والتي كانت في فترة صعبة في حياة علي عثمان، ولكنه وجد في إليسيا الدعم والحب الذي يحتاجه.

وعن بداية قصة حبهما قال على عثمان: "في فترة مش لطيفة في حياتي، ومكنتش في أحلى مود، وواحد صاحبي كلمني وقالي تعالى نروح الاستاد، وفجأة بنت زي القمر موجودة، سألت عليها قالي دي إليسيا يانكون بنت مدرب حراس النادي الأهلي، وبعدها قابلتها في إيفنت شغل ومن هنا بدأت قصة حبنا".

لترد عليه إليسيا يانكون: "أنا مش بحب علي عثمان.. أنا بعشقه زي ما بيقولوها بالمصري، علي عثمان طيب وساعدني في عملي في السوشيال ميديا، وهو رفيق دربي وحبيبي".

وتابعت إليسيا يانكون قائلة: "بحب أم خطيبى وهو جدع وبيقف جنبى، وقلبه أبيض، وإيجابى وساعدنى كتير ومش بيتغير، ورأيت فى مصر حاجات كثير جعلتنى أتمسك بالبقاء فيها، وأولها مصر أم الدنيا".

وأشادت إليسيا يانكون بمصر وشعبها، وقالت إنها شعرت بالانتماء لهذه البلد منذ أن جاءت إليها مع والدها، وأنها تحب القاهرة وتجد فيها تشابهاً مع جنوب إيطاليا، وأنها تحب جمهور الأهلي وهم يحبونها، وأنها فخورة بأن تكون بنت مدرب الأهلي.

الجدير بالذكر، أن علي عثمان هو مصور فوتوغرافي ومنتج فيديوهات، وإليسيا يانكون هي ابنة مدرب حراس مرمى النادي الأهلي ومذيعة وصانعة محتوى إعلامي.

برنامج إسعاد يونس

وكانت الإعلامية إسعاد يونس استضافت في الجزء الثاني من الحلقة، مجموعة من النقاد والرياضيين والمذيعين، للحديث عن مئوية سيد درويش، وتأثيره على الفن والثقافة والرياضة في مصر، وتخلل الحلقة عرض لبعض أغاني سيد درويش ومشاهد من أفلامه ومسرحياته.

 وكان من بين الضيوف كابتن علي أبوجريشة وكابتن محمد صلاح أبو جريشة وكابتن أحمد فكري الصغير والناقد الكبير حسن المستكاوي وكابتن سعفان الصغير وكابتن مجدي الصياد والمذيع علاء وحيد ونعمان الوزير، أقدم مشجع لنادي الإسماعيلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة