تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة الداخلية بالدوري المصري

يواجه النادي الأهلي، مساء اليوم، نادي الداخلية، على استاد السلام ضمن مباريات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة الداخلية بالدوري المصري

يواجه النادي الأهلي، مساء اليوم، نادي الداخلية، على استاد السلام ضمن مباريات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة جمعها من 16 مباراة حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات، فيما يحتل فريق الداخلية المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة جمعها من 19 مباراة.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد يدفع بلاعب الوسط الجزائري أحمد القندوسي بشكل أساسي لأول مرة مع الأهلي في لقاء الداخلية، مع مشاركة خالد عبد الفتاح في مركز الظهير الأيمن، فيما يفاضل كولر بين محمد شريف ومحمود عبد المنعم "كهربا" في مركز المهاجم.

وضم تشكيل الأهلي المتوقع في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: الظهير الأيمن خالد عبد الفتاح، وقلبي الدفاع ياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، والظهير الأيسر محمد أشرف، وفي خط الوسط: مروان عطية، وحمدي فتحي، وأحمد القندوسي، وفي الهجوم: بيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف أو كهربا.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والداخلية

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي أمام الداخلية.
ويدير المباراة حكم الساحة محمد معروف، ويعاونه محمد عبد المجيد وأحمد عادل عبد الفتاح حكمي الراية، وصبحي العمراوي حكما رابعا، وعلى تقنية الفيديو "الفار" الحكم خالد الغندور ويعاونه خالد حسين.

مشوار الأهلي الإفريقي

بعد الانتهاء من مباراة الداخلية، سيبدأ النادي الأهلي الاستعداد لمواجهة نادي القطن الكاميروني، يوم السبت المقبل بالقاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولعب الأهلي مباراتين في دور المجموعات، حيث خسر المباراة الأولى أمام نادي الهلال السوداني في السودان، ثم تعادل في المباراة الثانية مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي في القاهرة، ويحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطة واحدة خلف صن داونز صاحب الـ7 نقاط والهلال صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة