الأهلي المصري يسقط أمام صن داونز في القاهرة بدوري أبطال أفريقيا

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022 آخر تحديث: الجمعة، 25 مارس 2022
الأهلي المصري يسقط أمام صن داونز في القاهرة بدوري أبطال أفريقيا

سقط النادي الأهلي المصري أمام صن داونز الجنوب أفريقي بهدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في القاهرة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب ثابيلو مورينا في الدقيقة 85 من عمر المباراة وهو ما مثل مفاجأة كبيرة لجماهير النادي المصري.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد صن داونز إلى 7 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة الأولى، ويأتي المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد أربع نقاط، بينما يحتل الأهلي المصري المركز الثالث في المجموعة بنقطة واحدة وهو ذات الرصيد الذي يحتل به نادي الهلال السوداني المركز الرابع في المجموعة.

ويتبقى للأهلي مباراة مؤجلة أمام نادي المريخ السوداني وذلك بسبب انشغال الأهلي في المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية خلال بداية الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيطر على أغلب مجريات المباراة وأضاع أكثر من فرصة ومنها فرصة حقيقية لمحمد مجدي قفشة عندما حارس المرمى كان خارج مرماه ليسدد قفشة في قدم مدافع صن داونز.

وحاول الأهلي بعد الهدف الذي سكن شباكه أن يعوض سريعاً ولكن نجوم الفريق تناوبوا على إضاعة الفرص في الدقائق المتبقية قبل أن ينهي الحكم المباراة.

وينتظر أن يواجه الأهلي في اللقاء المقبل نادي المريخ السوداني على ستاد السلام في القاهرة يوم السبت الموافق الخامس من شهر مارس المقبل وهي مباراة مهمة للفريق المصري ليستعيد توازنه للحاق بمقاعد التأهل في البطولة قبل الدخول في أزمة حقيقية.

ووضع الأهلي نفسه في موقف صعب خاصة وأنه بات مطالباً بالفوز على المريخ وعدم الخسارة من صن داونز خارج أرضه، ثم محاولة تكرار فوزه على المريخ مرة أخرى قبل أن يواجه الهلال في اللقاء الختامي.

وبات الأهلي مطالباً بعدم تلقي أي هزيمة في المباريات المقبلة حتى لا يصبح مهدداً بتوديع البطولة خاصة وأنه حامل اللقب في النسختين الأخيرتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة