تغييرات كبيرة في تشكيل الزمالك أمام فاركو بعد رباعية الأهلي

يحتل فريق الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
تغييرات كبيرة في تشكيل الزمالك أمام فاركو بعد رباعية الأهلي

يلعب فريق الزمالك أمام فريق فاركو، مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى نادي الزمالك للفوز في مباراته الأخيرة في الدوري المصري ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها أمام النادي الأهلي في مباراة القمة بنتيجة 4-1.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، فيما يحتل فريق فاركو المركز التاسع برصيد 41 نقطة.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن تشكيل فريق الزمالك أمام فريق فاركو سوف يشهد عددا من التغييرات سواء لأسباب فنية أو لإراحة عدد من اللاعبين.

ويضم تشكيل فريق الزمالك المتوقع أمام فريق فاركو، في حراسة المرمى: محمد صبحي، وفي خط الدفاع: محمد طارق، ومحمد عبد الغني، وحاتم سكر، ومصطفى الزناري، وفي خط الوسط: محمد أشرف "روقا"، وإبراهيما نداي، وأحمد بلحاج، وفي الهجوم: أحمد سيد "زيزو"، وأحمد عبد الرحيم "إيشو"، وسيف الدين الجزيري.

وأوضحت التقارير الصحفية أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، قرر منح عدد من اللاعبين راحة سلبية خلال مباراة فريقه أمام نادي فاركو.

وضمت قائمة الزمالك عددا من الغيابات لنجوم الفريق ومنهم جناح الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، والظهير الأيسر أحمد فتوح، والظهير الأيمن حمزة المثلوثي.

وضمت قائمة فريق الزمالك لمباراة فاركو، في حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد صبحي، وفي خط الدفاع: محمد طارق، ومحمد عبد الغني، ومصطفى الزناري، وحاتم سكر، وعمر جابر، وأحمد محمود.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: محمد حسام، وعبد الله محمد، ومحمد أشرف "روقا"، وإبراهيما نداي، وأحمد سيد "زيزو"، وسيد عبد الله "نيمار"، وأحمد بلحاج، وأحمد عبد الرحيم "إيشو"، وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري، ومحمد صلاح، وعلي ياسر.

وبلغ عدد اللاعبين الغائبين عن قائمة فريق الزمالك أمام فريق فاركو 11 لاعبا لأسباب مختلفة.

ويغيب الثلاثي: محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وحمزة المثلوثي، وأحمد فتوح، بقرار من المدير الفني للزمالك للحصول على راحة.

كما يغيب اللاعب حسام عبد المحيد بسبب الإيقاف بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء، ويغيب المهاجم ناصر منسي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، كما يغيب لاعب خط الوسط عمرو السيسي بعد إصابته في كاحل القدم.

ويواصل الثلاثي: نبيل عماد "دونجا"، ومحمود حمدي "الونش"، وعبد الله جمعة، الغياب عن قائمة الزمالك خلال الفترة الأخيرة بسبب تنفيذ برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

فيما قرر خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، استبعاد محمود شبانة، وسامسون أكينيولا، من قائمة الفريق لمباراة فاركو لأسباب فنية.

من هو حكم مباراة فريق الزمالك أمام فريق فاركو؟

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري، عن طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة فريق الزمالك أمام فريق فاركو، مساء اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدير المباراة حكم الساحة مصطفى الشهدي، ويعاونه رمضان هنداوي كحكم مساعد أول، وأحمد عادل كحكم مساعد ثاني، وسامح حسين حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم وائل فرحان ويعاونه الحكم مصطفى عطية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة