مدرب شباب بلوزداد يتحدى الزمالك قبل مباراة التأهل لربع نهائي إفريقيا

فاز شباب بلوزداد على الزمالك في الجولة الأولى بدور المجموعات في القاهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
مدرب شباب بلوزداد يتحدى الزمالك قبل مباراة التأهل لربع نهائي إفريقيا

قال نبيل الكوكي، المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، إن الفوز على فريق الزمالك المصري في المباراة المقبلة ببطولة دوري أبطال أفريقيا هو بوابة صعود فريقه إلى ربع نهائي البطولة.

وفاز شباب بلوزداد على الزمالك في الجولة الأولى بدور المجموعات في القاهرة، ويلتقي الفريقان مجددا في الجولة الخامسة بالجزائر يوم 17 أو 18 مارس الجاري.

وفاز فريق شباب بلوزداد الجزائري على فريق المريخ السوداني بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الرابعة، كما فاز الزمالك على الترجي بنتيجة 3-1.

واستمر الترجي التونسي في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه شباب بلوزداد الجزائري برصيد 6 نقاط، ثم المريخ السوداني والزمالك برصيد 4 نقاط.

وأضاف نبيل الكوكي، في تصريحات صحفية: "شباب بلوزداد حقق فوزا هاما على فريق المريخ السوداني، والذي قدم مباراة كبيرة ولكن فريقنا أهدر 5 فرص محققة أمام المرمى ولكن الأهم هو الفوز والحصول على الثلاث نقاط".

وحول حظوظ فريقه في التأهل لدور ربع النهائي: "جميع فرق المجموعة تمتلك فرصة للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة الإفريقية، ونعتبر أن مباراتنا المقبلة أمام الزمالك هي مباراة الصعود إلى ربع النهائي".

فيريرا يعد جماهير الزمالك بالصعود

في المقابل وعد جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، جماهير فريقه بالفوز في المباراتين المقبلتين أمام شباب بلوزداد والمريخ السوداني من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال فيريرا، في تصريحات صحفية: "الزمالك لعب مباراة كبيرة وفاز على الترجي، وحافظ على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال أفريقيا".

وتابع المدرب البرتغالي: "على لاعبي الزمالك مواصلة التألق والفوز في المباريات المقبلة من أجل الصعود وإسعاد جماهير الفريق".

وأضاف فيريرا: "الفوز على شباب بلوزداد والمريخ يمنحنا بطاقة الصعود إلى الدور المقبل مباشرة بدون النظر لنتائج الآخرين، وأعتقد أن نتائج فريق الترجي ضد المنافسين ستساعد الزمالك في الصعود".

وسيصعد الزمالك إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية في حالة الفوز على شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني حيث سيصل حينها إلى النقطة العاشرة، وسيودع البطولة في حالة الخسارة من شباب بلوزداد الذي سيرتفع رصيده عندها إلى 9 نقاط مقابل 4 نقاط فقط للزمالك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة