بدلاً من 50 ألفاً.. 20 ألف مشجع لنهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

كان اتحاد كرة القدم المصري قد طلب الموافقة على حضور 50 ألف مشجع في نهائي كأس مصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
بدلاً من 50 ألف.. 20 ألف مشجع لنهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري، إن سلطات الأمن المصرية وافقت على حضور 20 ألف مشجع لمباراة نهائي كأس مصر لموسم 2021-2022 بين فريقي الأهلي وبيراميدز.

وكان اتحاد كرة القدم المصري قد طلب الموافقة على حضور 50 ألف مشجع في نهائي كأس مصر الذي يقام على استاد القاهرة الدولي يوم الاثنين المقبل 10 أبريل.

وأضاف عامر حسين، في تصريحات صحفية: "اتحاد الكرة تلقى موافقة على حضور 20 ألف مشجع لمباراة الأهلي وبيراميدز وذلك رغم أننا طلبنا تواجد 50 ألف مشجع في مدرجات استاد القاهرة الدولي".

وتابع رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري: "الفريق الذي يريد الحصول على حصته كاملة من تذاكر مباراة نهائي الكأس فيجب عليه سداد السعر بالكامل لأن هذا حق اتحاد الكرة المصري والشركة الراعية للبطولة، ولا يمكن لنادي بيراميدز حجز التذاكر بدون سداد سعرها بالكامل".

وأشار عامر حسين إلى أن سعر تذكرة نهائي بطولة كأس مصر سيبدأ من 100 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة.

وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022 بعد فوزه على فريق سموحة في مباراة الدور نصف النهائي، وتأهل بيراميدز بعد فوزه على الزمالك بركلات الترجيح.

بيراميدز يطلب حصته كاملة من تذاكر نهائي الكأس

يصر نادي بيراميدز على الحصول على 50% من عدد تذاكر مباراة نهائي بطولة كأس مصر.

وقال عمر مدحت، المدير التجاري لنادي بيراميدز، إن بيراميدز يدعو جماهيره إلى حضور مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي من أجل دعم الفريق للحصول على أول بطولة في تاريخه.

وأضاف مدحت أن بيراميدز لن يقوم بشراء التذاكر لتوزيعها على جماهير أندية أخرى من أجل الحضور لتشجيع الفريق أمام الأهلي، وتابع: "أعداد جمهور نادي بيراميدز تشهد زيادة مستمرة ونحن نثق في حضورهم لدعم الفريق وطلبنا الحصول على نصف عدد التذاكر المخصصة لمباراة النهائي".

وأشار المدير التجاري لنادي بيراميدز إلى أنه وفقا لنظام حجز التذاكر لدى شركة "تذكرتي"، فإنه لا يمكن لأي مشجع شراء تذاكر لمباريات فرق أخرى غير الفريق الذي يقوم بتشجيعه وتم تسجيله على النظام الخاص بالشركة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة