10 آلاف مشجع يساندون الأهلي أمام صن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا

يقام لقاء الأهلي وصن داونز، يوم السبت المقبل 25 فبراير، على استاد "الأهلي We السلام"

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
10 آلاف مشجع يساندون الأهلي أمام صن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا

حصل النادي الأهلي المصري على موافقة الجهات الأمنية لحضور 10 آلاف مشجع لمساندة الفريق في مباراته المقبلة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويقام لقاء الأهلي وصن داونز، يوم السبت المقبل 25 فبراير، على استاد "الأهلي We السلام" في العاصمة المصرية القاهرة.

وأعلن النادي الأهلي رسميا عن تلقيه إخطارا من الجهات الأمنية بالموافقة على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي وصن داونز ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب النادي الأهلي في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مع أندية صن داونز الجنوب إفريقي، والقطن الكاميروني، والهلال السوداني.

ويتصدر نادي صن داونز المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين على الهلال السوداني والقطن الكاميروني، يليه نادي الهلال السوداني برصيد 3 نقاط من فوز واحد على الأهلي وخسارة من صن داونز، وفي المركز الثالث النادي الأهلي بدون نقاط من مباراة واحدة، وأخيرا نادي القطن الكاميروني بدون نقاط.

ولم يلعب الأهلي مباراته الأولى في دور المجموعات أمام نادي القطن الكاميروني بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب خلال شهر فبراير الجاري وحقق فيها الأهلي المركز الرابع.

وخسر الأهلي مباراته الثانية في دور المجموعات أمام نادي الهلال السوداني، أمس السبت، بهدف نظيف أحرزه اللاعب ماكابي ليليبو من ضربة حرة في الدقيقة 49 من عمر المباراة أخطأ محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في التعامل معها.

وفشل الأهلي في تحقيق أي فوز خلال زيارته السادسة للهلال السوداني على ملعبه في السودان، حيث تعادل الأهلي في 4 مباريات وخسر مباراتين، كانت الخسارة الأولى عام 2007 في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والخسارة الثانية خلال النسخة الحالية من البطولة.

وغادرت بعثة النادي الأهلي من السودان إلى مدينة أسوان المصرية للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادا للقاء نادي أسوان، يوم الثلاثاء المقبل 21 فبراير على استاد أسوان، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.