رفض طلب الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري

الفريق الأبيض كان يأمل في تأجيل مباراة سموحة بالدوري المصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
رفض طلب الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري

رفضت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب طلب إدارة نادي الزمالك بتأجيل مواجهة سموحة المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء طلب إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بتأجيل مواجهة سموحة المقبلة في الدوري المصري بسبب ضغط التوقيت عقب لقاء شباب بلوزداد الجزائري في افتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن الزمالك يواجه شباب بلوزداد الجزائري على ملعب ستاد القاهرة الدولي غداً الجمعة في انطلاقة مشوار الفريق بدور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

فيما ينتظر أن يلعب الزمالك مواجهة سموحة يوم 13 من شهر فبراير الجاري أي بعد ثلاثة أيام من لقاء الفريق الأبيض للنادي الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مواجهة الزمالك وسموحة ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبها، بررت رابطة الأندية رفضها لطلب الزمالك بتأجيل مباراة سموحة بأن ضغط المباريات بسبب المشاركة في البطولات الأفريقية أمر معروف للأندية المشاركة في المسابقة من بداية الموسم وأن الأمر سيتم تطبيقه على الأهلي وفيوتشر وبيراميدز مثلما تم تطبيقه على الزمالك.

وشددت رابطة الأندية المحترفة المصرية بأنها ترغب في إنهاء الموسم في منتصف شهر يوليو المقبل من أجل انتظام مسابقة الدوري تنفيذاً لمطالب جميع أندية الدوري.

وأوضحت الرابطة أن انتظام مسابقة الدوري العام هو أحد أهم الأهداف التي تسعى لتنفيذها وستتخذ كافة الإجراءات التي تراها مناسبة لتحقيق هذا الهدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة