باريس سان جيرمان يعلن رحيل ميسي رسمياً

النجم الأرجنتيني يقرر الرحيل عن باريس

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
باريس سان جيرمان يعلن رحيل ميسي رسمياً

أعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم السبت وبصورة رسمية عن رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد نهاية تعاقده مع النادي في 30 يونيو الجاري وذلك بعد عدم تمكن إدارة الفريق من التوصل لاتفاق مع النجم الأرجنتيني لتمديد التعاقد بينهما حتى صيف عام 2024.  

وينتظر أن يرحل ميسي عن صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد موسمين قضاهما بين صفوف نادي العاصمة الفرنسي.

وبناء على الأخبار الرسمية التي أعلنها نادي باريس سان جيرمان فإن ميسي سيكون حرًا في الانتقال إلى أي فريق آخر خلال الميركاتو الصيفي.

يذكر أن ميسي استطاع أن يحقق ثلاث بطولات مع نادي باريس سان جيرمان كما تمكن في المساهمة في 67 هدفاً خلال 74 مباراة مع النادي الفرنسي من خلال تسجيل 32 هدفاً وصناعة 35 تمريرة حاسمة.

ومن جانبه، عبر ميسي عن شكره للنادي ولسكان المدينة على موقع النادي الرسمي، فيما شكر رئيس النادي ناصر الخليفي ميسي على مساهمته في تحقيق الإنجازات التي حققها مع الفريق.

ويرتبط اسم ميسي في الأيام الأخيرة بالانتقال إلى الهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي وهما المرشحان الأوفر حظاً للفوز بخدمات النجم الأرجنتيني في الميركاتو الصيفي.

فيما يحل نادي برشلونة الإسباني في المركز الثالث ضمن قائمة المرشحين لضم ميسي في موسم الانتقالات خاصة وأن النادي الكتالوني يحتاج إلى إعادة هيكلة مالية والحصول على موافقة رابطة الليجا قبل الدخول في مفاوضات مع ميسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة