الإصابات تلاحق رويس قبل كأس العالم

نجم بوروسيا دورتموند الألماني ما يزال يعاني من عدة إصابات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
الإصابات تلاحق رويس قبل كأس العالم

يعاني الألماني ماركو رويس نجم نادي بوروسيا دورتموند من ملاحقة الإصابات له قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر وهو الأمر الذي يجعل مصيره بالظهور في المونديال مهدداً.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن رويس غاب عن مباريات دورتموند الأخيرة بسبب إصابة في أربطة الكاحل قبل أن يتعرض لإصابة جديدة.

وطمأنت الصحيفة الألمانية جماهير منتخب الماكينات أن الإصابة الأخيرة لرويس ليست في الموضع القديم وأنها ليست خطيرة ولكن اللاعب ما يزال يحتاج إلى التعافي.

وبرغم تعافي رويس من إصابة في أربطة الكاحل للقدم اليسرى فإن التهابات في القدم اليمنى لاحقت اللاعب وأبعدته عن المباريات حتى يتخلص منها تماماً.

ويستمر رويس في السير على تعليمات الجهاز الطبي لنادي بوروسيا دورتموند تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الألماني وذلك للاطمئنان على حالته وتحديد مصيره من الانضمام للقائمة النهائية للمنتخب الألماني في كأس العالم.

ويتوقع خبراء الكرة الألمانية بأن ينضم رويس إلى القائمة النهائية للمونديال مع الاستمرار في مرحلة التعافي حتى بداية مشوار الماكينات في كأس العالم.

يذكر أن المنتخب الألماني يقع في مجموعة تضم منتخبات إسبانيا واليابان وكوستاريكا، وسيبدأ مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب الياباني يوم 23 نوفمبر المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة