صحيفة إسبانية تتوقع تشكيل برشلونة أمام آينتراخت فرانكفورت

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
صحيفة إسبانية تتوقع تشكيل برشلونة أمام آينتراخت فرانكفورت

يستعد نادي برشلونة لمواجهة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي في لقاء مرتقب بين الكرة الإسبانية والألمانية.

وتحدثت التقارير الصحفية الإسبانية عن التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة أمام نادي آينتراخت فرانفكورت، خاصة في ظل غيابات يعاني منها الفريق الكتالوني في الجانب الأيمن.

وتوقعت الصحف الإسبانية أن يلعب رونالد أراوخو في مركز الظهير الأيمن في ظل غياب سيرجينو دست للإصابة مع عدم وجود داني ألفيش في القائمة الأوروبية.

وفي حالة مشاركة أراوخو في مركز الظهير الأيمن، فلن تكون المرة الأولى، خاصة وأنه شارك في هذا المركز في مباراة ريال مدريد، بالكلاسيكو الإسباني، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليغا".

وقدم أراوخو أداءً مميزاً مع برشلونة في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الكلاسيكو وساهم في فوز الفريق بأربعة أهداف مع الحفاظ على نظافة شباك الفريق وعدم اهتزازه بأي هدف.

ووضعت صحيفة سبورت توقعاً لتشكيلة برشلونة والذي سيكون بالاعتماد على مارك تير شتيجن في حراسة المرمى، أما عن خط الدفاع فسيكون مكوناً من جوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر وبجانبه قلبي الدفاع إريك غارسيا وجيرارد بيكيه مع وجود رونالدو أراوخو في مركز الظهير الأيمن.

وسيشهد خط الوسط مشاركة الثلاثي بوسكيتس وبيدري غونزاليس وغافي، أما خط الهجوم فسيكون مكوناً من فيران توريس وبجانبه أداما تراوري وكذلك بيير إيمريك أوباميانج.

ويسعى نادي برشلونة إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي آينتراخت فرانكفورت وذلك رغبة منه في مواصلة المشوار في هذه البطولة.

ويطمح نادي برشلونة للتتويج ببطولة الدوري الأوروبي لتكون بمثابة مفتاح العودة إلى الألقاب واستعادة الفريق لشخصية البطل مرة أخرى مع تحسن النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وحصل نادي برشلونة على الكثير من الإشادات خلال الفترة الأخيرة بعد تحسن المستويات والنتائح تحت قيادة المدير الفني الشاب تشافي هيرنانديز.

وتمكن هيرنانديز من تحقيق نهضة سريعة في الفريق وهو ما جعل النادي يصعد إلى المركز الثاني بعدما كان في المركز التاسع عندما تولي قيادة الفريق هذا الموسم.

وتطمح جماهير برشلونة في العودة إلى عصر البطولات مرة أخرى مع تشافي خاصة وأن الفريق يتمتع بالكثير من النجوم الشباب الإضافة لبعض اللاعبين الذين أعادوا اكتشاف أنفسهم تحت قيادة تشافي مثل بوسكيتس وبيكيه مع الصفقات الجديدة التي انضمت إلى الفريق مثل أداما تراوري وبيير إيمريك أوباميانج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة