قائد ليفربول الإنجليزي يقترب من نادي الاتفاق السعودي

هندرسون يفكر في مستقبله مع ليفربول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
قائد ليفربول الإنجليزي يقترب من نادي الاتفاق السعودي

يقترب النجم جوردان هندرسون، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، من الموافقة على الانضمام لنادي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت التقارير الصحفية أن هندرسون يفكر في قبول عرض نادي الاتفاق السعودي خاصة وأنه سيحصل على زيادة في راتبه تساوي 4 أضعاف ما يتقاضاه مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وينتظر في حالة انضمام هندرسون إلى نادي الاتفاق أن يلعب تحت قيادة ستيفن جيرارد زميله السابق وأسطورة نادي ليفربول الذي تولى قيادة النادي السعودي خلال الموسم الجديد.

وعقب موافقة هندرسون على عرض نادي الاتفاق سيكون على النادي السعودي التوصل لاتفاق مع إدارة ليفربول خاصة وأن اللاعب يمتلك عقداً مع الريدز يمتد حتى صيف عام 2025.

وذكرت التقارير أن اللاعب سيجري محادثات حاسمة مع مدرب ليفربول يورجن كلوب في غضون الـ 24 ساعة المقبلة، من أجل معرفة دوره بالموسم الجديد وسيعلن بعدها عن قراره النهائي.

ويطمح نادي الاتفاق يأمل في التعاقد مع هندرسون بمبلغ غير ضخم، ولكن في حالة طلب ليفربول مبلغًا كبيرًا للاستغناء عن اللاعب، فمن غير المرجح أن تتم الصفقة.

الجدير بالذكر أن أندية دوري روشن السعودي للمحترفين تبحث عن ضم أفضل نجوم كرة القدم في العالم خلال الميركاتو الصيفي الجاري وذلك بعد أن فتح البرتغالي كريستيانو رونالدو باب انضمام النجوم لدوري المحترفين السعودي بعد انتقاله لنادي النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة