البث المباشر لحفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر.. 7 فقرات في 30 دقيقة

ينطلق كأس العالم 2022 بمباراة قطر والإكوادور

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
البث المباشر لحفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر.. 7 فقرات في 30 دقيقة

انطلق حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر وذلك في استاد البيت، ذو تصميم الخيمة البدوية التقليدية، الذي يستضيف حفل الافتتاح لأول نسخة من كأس العالم لكرة القدم في الشرق الأوسط والوطن العربي.

فقرات حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

ويتميز نسخة حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر بكونها تمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، ويمتد الحفل الافتتاحي لمدة 30 دقيقة، حيث تتمحور رسالة الحفل بدعوة العالم للحضور كأس العالم من داخل قطر، كما يتميز الحفل بأهمية التقارب بين الشعوب والتغلب على الاختلافات، حيث إن رسالة قطر بأن كرة القدم تشبه القبيلة الواحدة التي تقارب بين أفرادها ومحبيها، مثل الخيمة التي تحوي أبنائها.

ومن المقرر أن يتكون الحفل من 7 فقرات يحييها فنانون عالميون، كما سيتم الاحتفال بالمنتخبات الـ 32 المشاركة والدول المستضيفة السابقة لكأس العالم والمتطوعين في البطولة.

على أن يكون المغني الكوري الجنوبي جونغ كوك من ضمن المشاركين في حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022.

البث المباشرة لحفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

ولمشاهدة البث المباشر لحفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر، في تمام الساعة الـ 6 مساء اليوم بتوقيت قطر، يمكنك الضغط عبر الروابط التالية لمشاهدة حفل الافتتاح في النسخة الاستثنائية لهذا الحدث الكروي.

رابط البث المباشر لحفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

رابط افتتاح كأس المونديال 2022

مباراة افتتاح المونديال 2022

وتبدأ أولى منافسات النسخة الـ 22 من بطولة كأس العالم، التي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل، اليوم الأحد، حيث تعد هذه النسخة استثنائية لكونها الأولى التي تعد في الوطن العربي والثاني في قارة آسيا بعد نسخة عام 2002 التي عقدت في كوريا الجنوبية واليابان.

كما أنها النسخة الأخيرة التي سيشارك فيها عدد 32 منتخب، حيث إنه من المقرر أن تكون النسخة التالية 64 دولة مشاركة، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال الشتاء.

يذكر أن أولى منافسات كأس العالم ستبدأ بدولة قطر أمام نظيرتها الإكوادور حيث تعقد المباراة في تمام الساعة الـ 7 مساء اليوم بتوقيت قطر على ستاد «البيت» بمدينة الخور القطرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة