تحذير من نجم مانشستر سيتي قبل مواجهة إنتر ميلان في نهائي أبطال أوروبا

يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالي، يوم السبت المقبل 10 يونيو

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
تحذير من نجم مانشستر سيتي قبل مواجهة إنتر ميلان في نهائي أبطال أوروبا

قال إلكاي جوندوجان، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن السيتي سيواجه خصما قويا في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالي، يوم السبت المقبل 10 يونيو، في مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف إلكاي جوندوجان، في تصريحات صحفية: "سنلعب أمام فريق قوي استحق الوصول إلى نهائي أكبر بطولة في القارة الأوروبية، وبالتأكيد إنتر ميلان يمتلك رغبة كبيرة في الحصول على اللقب، وهو نفس الأمر لدى مانشستر سيتي".

وتابع قائد فريق مانشستر سيتي: "فرصة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لا تتكرر كثيرا، وإنتر ميلان لم ينجح في الفوز بلقب الدوري الإيطالي ولكنه فاز بكأس إيطاليا، وحاليا لديه الفرصة للحصول على لقب دوري الأبطال".

وقال إلكاي جوندوجان: "بالتأكيد فريق إنتر ميلان يعرف كيف يفوز بالألقاب، كما أنه يلعب بطريقة قوية وشرسة، ويركزون على الدفاع بشكل كبير من أجل الحفاظ على نظافة شباكهم، وأرى أنهم يمرون بفترة مستقرة وهو ما يزيد من صعوبة مواجهتنا".

وأضاف لاعب السيتي: "فريق إنتر ميلان لا يستقبل الكثير من الأهداف وأتوقع أن يتركوا لنا الاستحواذ على الكرة خلال المباراة، وسنعمل على الاستفادة من ذلك وإحراز الأهداف لتجنب أي مفاجأة خلال المباراة". 

وتابع إلكاي جوندوجان: "حذرت زملائي من الهجمات المرتدة لفريق إنتر ميلان، وسنعمل على الوصول لأعلى نسبة تركيز خلال المباراة من أجل عدم تلقي أي أهداف".

وتحدث قائد فريق مانشستر سيتي عن تألق مهاجم السيتي إيرلينج هالاند، وقال: "هالاند يعتبر حاليا أفضل مهاجم في العالم، وأرى أنه يمثل إضافة كبيرة لفريقنا، كما يمتلك قوة بدنية وعقلية احترافية ترغب في تحقيق الفوز، وقادر على إحراز الكثير من الأهداف واستغلال الفرص أمام المرمى".

وأضاف إلكاي جوندوجان: "على مدار موسمين لعبنا بدون مهاجم صريح، ولجأنا إلى تغيير طريقة اللعب لتوفير مرونة هجومية، ولكن نحن الآن نملك هالاند الذي يجيد ضربات الرأس وقادر على الفوز بالالتحامات الثنائية ومواجهة أقوى خط دفاع وهذا يمثل ميزة لهجوم مانشستر سيتي".

هل يستمر إلكاي جوندوجان مع مانشستر سيتي؟

ينتهي تعاقد إلكاي جوندوجان مع فريق مانشستر سيتي بنهاية الموسم الكروي الجاري، وحتى الآن لم يحسم اللاعب مصيره في الموسم المقبل.

وأعلن إلهان جوندوجان، وكيل أعمال إلكاي جوندوجان، أن "إلكاي" لا يفكر حاليا في التوقيع لناد آخر أو تجديد التعاقد مع مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

وقال إن إلكاي جوندوجان يمتلك عروضا من عدد من الأندية الأوروبية ومنها برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي، بالإضافة إلى عرض من مانشستر سيتي لتجديد تعاقده.

وأضاف وكيل أعمال جوندوجان: "اللاعب يركز حاليا على نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وبعدها سيعلن عن قراره النهائي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة