ريتشارلسون يبكي خوفاً من الغياب عن كأس العالم 2022

نجم الكرة البرازيلية ولاعب توتنهام يتعرض لإصابة قد تحرمه من المونديال

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
ريتشارلسون يبكي خوفاً من الغياب عن كأس العالم 2022

يعيش البرازيلي ريتشارلسون حالة رعب حقيقية بعد إصابته في مباراة توتنهام أمام إيفرتون وهو الأمر الذي يهدده بالغياب عن منتخب راقصي السامبا في كأس العالم 2022.

وتعرض ريتشارلسون لإصابة في الشوط الثاني من مواجهة إيفرتون التي انتهت بفوز توتنهام بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب جوديسون بارك معقل "التوفيز".

ولا تبدو إصابة ريتشارلسون بسيطة خاصة وأن اللاعب صاحب الـ25 عاماً ظهر وهو يستند على عكازات قبل إعلان الجهاز الطبي لنادي توتنهام أن اللاعب البرازيلي سيخضع إلى عملية رنين مغناطيسي غداً الاثنين.

وما يزيد من قلق ريتشارلسون وهو تعرضه للإصابة في نفس الموضع الذي غاب بسببه لشهر كامل عن الملاعب في الموسم الماضي، ويخشى اللاعب البرازيلي أن تحرمه الإصابة من المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر مع المنتخب البرازيلي.

وظهر ريتشارلسون وهو يبكي في لقاء مع شبكة "إي إس بي إن" مؤكداً أنه كان على بعد أيام قليلة من تحقيق حلمه واللعب في كأس العالم ولكن الإصابة قد تحرمه من هذا الحلم.

وتمنى ريتشارلسون أن يتمكن من التعافي سريعاً للمشاركة في المونديال خاصة ولكنه يشعر بأن حالته سيئة خاصة وأنه يتألم حتى عند محاولة المشي فقط.

وأكد ريتشارلسون أنه يحاول التعامل بإيجابية مع الموقف وأن يعمل في كل يوم من أجل الوصول إلى كأس العالم بجاهزية وهو الأمر الذي سيعرف إمكانية حدوثه خلال الفترة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة