"يا خدامات"..مها أحمد تهاجم منتقديها على تيك توك وتتعرض للهجوم (فيديو)

تصدرت مها أحمد محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
"يا خدامات"..مها أحمد تهاجم منتقديها على تيك توك وتتعرض للهجوم (فيديو)

تصدرت الفنانة مها أحمد محركات البحث الساعات الماضية، بسبب سيل السباب والألفاظ الخارجة التي وجهتها لمنتقديها في البث المباشر لها على موقع التيك توك.

وانفعلت الفنانة المصرية مها أحمد في البث المباشر على منتقديها في البث المباشر الذي يشاركها فيه الفنان هادي خفاجة وشقيقه فادي خفاجة، وقالت: "يا خدمات بطلوا كفاية.. أي خدامة هتفتح بوقها بالشبشب وأنا قعدتي دي عشان المصلحة واحدة.. إحنا عملنا اللي علينا ورينا أخركم إيه يا بعده".

وطالبت الفنانة مها أحمد من الفنان فادي خفاجة أن يغلق التعليقات على البث المباشر على صفحته بسبب سيل الشتائم من الأشخاص الذين وصفتهم بأنهم "خدمات".

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، وتعرضت الفنانة المصرية لسيل من الانتقادات بسبب الألفاظ الخارجة والانتقادات اللاذعة التي وجهتها لمنتقديها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)

آخر أخبار مها أحمد

شاركت الفنانة مها أحمد مؤخرا في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية لدعم القضية الفلسطينية والتنديد بالعدوان الإسرائيلي والقصف المستمر على قطاع غزة.

وشاركت مها أحمد مع عدد كبير من النجوم في الوقفة الاحتجاجية التي دعا لها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وشارك فيها عدد كبير من النجوم ومنهم سيد رجب وأحمد عبد العزيز وخالد الصاوي وسهام جلال ولبلبة ونرمين الفقي وعدد كبير من النجوم.

وأكد النقيب الدكتور أشرف زكي على أن الهدف من الوقفة الاحتجاجية هو التأكيد على إيصال صوت فناني مصر إلى جميع أنحاء العالم برفض مصر العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة وقتل آلاف من المدنيين والأطفال.

في الوقت ذاته أكدت مها أحمد عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على تضامنها مع فلسطين، وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، نشرت صورة علم فلسطين وعلقت: "لما الطين يروح إيه اللي فاضل.. فلسطين عربية".

كما نشرت الفنانة مها أحمد على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام" تفويضاً للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بحماية أراضي سيناء وكتبت منشوراً: "أنا المواطنة مها أحمد محمد السيد أفوض الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يلي: أولا- حماية أرض مصر من المخاطر مع إسرائيل وإنهاء مسيرة سلام استمرت عقودا.

وأضافت: "ثانيا- حماية سيناء من مخطط تحويلها لمسرح حرب وعمليات عسكرية. ثالثا- حماية الفلسطينيين ببقائهم على أرضهم فلا أرض بلا شعب. رابعا- حماية القضية الفلسطينية من الاندثار إلى الأبد حال تهجيرهم إلى مصر والأردن".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة