طلب من الخطيب قبل مواجهة الزمالك في قمة الكرة المصرية

رئيس النادي الأهلي يطالب نجوم الشياطين الحمر بالفوز على الزمالك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
طلب من الخطيب قبل مواجهة الزمالك في قمة الكرة المصرية

يستعد فريق الأهلي المصري لمواجهة نادي الزمالك في قمة الجولة 31 من الدوري المصري يوم الجمعة المقبلة، وذلك بعد أن حسم الفريق الأحمر لقب الدوري رسمياً، وذلك بفوز سيراميكا كليوباترا على حساب بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وحرص رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، على حضور مران الفريق اليوم الثلاثاء، وتهنئة الفريق والجهاز الفني بحصولهم على اللقب الـ43 في تاريخ الفريق.

وأشاد الخطيب بمسيرة نجوم الأهلي خلال بطولة الدوري وحسم اللقب مبكراً، وأكد تقديره وثقته الدائمة فيهم خاصة وأنهم استطاعوا أن يحققوا جميع البطولات التي نافسوا عليها خلال هذا الموسم.

كما عقد الخطيب جلسة مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للاطمئنان على حالة اللاعبين والاستعداد للمباراة المهمة، وطالب اللاعبين بتقديم عرض قوي في هذا اللقاء المهم، وذلك نظراً لأهميته والترقب الكبير له من قبل الملايين من جماهير الفريقين.

وتنتظر جماهير الأهلي مباراة الزمالك وهي تطمح لتحقيق نتيجة إيجابية وتجنب الهزيمة للحفاظ على سجل الفريق خالياً من الهزائم لهذا الموسم.

وتمكن الأهلي هذا الموسم في الفوز بـ23 مباراة وتعادل في 6 مباريات ولم يخسر في أي مواجهة وجمع 75 نقطة، ليحتل صدارة ترتيب الدوري بفارق ثماني نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وحسم الأهلي بطولة الدوري رسمياً مع تبقي مباراتين لبيراميدز واتساع الفارق إلى 8 نقاط وذلك بجانب تبقي خمس مباريات للفريق الأحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة