مبنصرفش عليها من 5 سنين.. شيرين رضا: نور بنتي مش محرومة

كشفت الفنانة شيرين رضا تفاصيل خاصة من حياة ابنتها نور وكواليس خطوبتها من شاب أجنبي

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
مبنصرفش عليها من 5 سنين.. شيرين رضا: نور بنتي مش محرومة

كشفت الفنانة شيرين رضا تفاصيل خاصة من حياة ابنتها نور وكواليس خطوبتها من شاب أجنبي، وعن دور والدها عمرو دياب في حياة ابنته.

تفاصيل خطوبة ابنة عمرو دياب وشيرين رضا

وقالت شيرين رضا خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "العرافة" على قناة النهار، عن خطوبة ابنتها: "كانت نور تقوم بجلسة تصوير، وفجأة، قام خطيبها بخطوة رومانسية لا تُنسى، حيث ركع وقدم لها خاتم الخطوبة، وكانت تلك اللحظة بمثابة حلم يتحقق أمام عينيها."

ورداً على سؤال إذا كانت شعرت بالحزن على خطوبة ابنتها بعيد عنها قالت شيرين: "لا مزعلتش، أهم حاجة عندي أنها مبسوطة وسعيدة، والخطوبة هناك في الدول دي مش زي عندنا حفله، هو هناك الموضوع بسيط هو زي ما أنتوا شفتوا اتقدم لها وهي وافقت دي الخطوبة هناك".

وتابع قائلة: "أنا مقدرش أتدخل لإنهم بيفكروا بطريقة مختلفة، وتصرفها فرحني جدا، لإن كل أمنية حياتي بنتي تكون سعيدة بطريقتها".

شيرين رضا: بنتي معتمدة على نفسها

وعن سبب استقرار ابنتها في لندن وعدم عودتها لتعيش معها بعد انتهائها من الدراسة، أشارت شيرين رضا إلى أن ابنتها اختارت البقاء في المدينة التي تعلمت فيها وترعرعت، ليس فقط لأنها تحبها، بل لأنها تريد أن تُعرف بشخصيتها وليس كابنة لوالدين مشهورين.

وتابعت قائلةً: "نور تعمل بجد واجتهاد كمديرة تسويق وسوشيال ميديا لسلسلة مطاعم مرموقة في إنجلترا، وقد اختارت أن تعتمد على نفسها ماليًا منذ سنوات، وهذا ما جعلها تتميز وتبرز في مجتمعها."

فيما كشفت شيرين رضا أنها وزوجها السابق عمرو دياب لا يقدمان الدعم ماليا لابنتهم منذ 5 سنوات، مؤكدة أنهم قد قدما لها كل الدعم الممكن خلال فترة دراستها، ولكنهما حرصا على تعليمها قيمة الاستقلالية وأهمية العمل الجاد.

وقالت موضحة: "أنا شوفت ناس كتير الفلوس دمرت مستقبلهم، أنا وأبوها صرفنا عليها أثناء دراستها، وكنا مش عايزين يحصل لها نفس الحكاية، رغم إن الفلوس موجودة ونور مش محرومة".

شيرين رضا ترد على هجوم عبير الشرقاوي

كما تطرقت شيرين رضا حول هجوم الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي على ابنتها نور خلال برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة.

حيث شنت عبير الشرقاوي هجوما على نور عمرو دياب وقالت : "إذا بليتم فاستتروا وما تفعله نور مقزز إلى أبعد الحدود مريضة نفسيا".

وعلقت شيرين على هجوم عبير الشرقاوي قائلة: "وطالما اعتزلت الفن تقعد في بيتها وتلم نفسها، وطالما اتحجبت عيب تقول الكلام ده، نور تعمل اللي هي عايزاه، هي هتتحاسب مكان نور؟ خليها في نفسها وملهاش دعوة ببنتي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة