فترة لعبه في بلجيكا.. أحمد حسام ميدو: كنت بجيب أجوان علشان أعلق البنات

تصدر الإعلامي ونجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق كابتن أحمد حسام ميدو التريند

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
فترة لعبه في بلجيكا.. أحمد حسام ميدو: كنت بجيب أجوان علشان أعلق البنات

تصدر الإعلامي ونجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق كابتن أحمد حسام ميدو، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو له يتحدث عن مسيرته في الاحتراف في نادي جينت البلجيكي في موسم 2000 -2001.

 أحمد حسام ميدو والبنات

واعترف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق،  خلال تصريحاته في برنامج بودكاست على موقع الفيديوهات اليوتيوب، أنه كان يحرص في تلك الفترة على إحراز الأهداف من أجل الفتيات.

فقال أحمد حسام ميدو: "كان عندي وقتها 17 سنة وبلعب نادي جينت، وكل واحد لازم يكون عنده حافز، وأنا الحافز بتاعي كان البنات، روحت ماتش لعبت كويس جداً، فمان كل اللاعيبة بتروح تسهر في بار اسمه صن سات".

وتابع قائلا: "فلقيت البنات كلهم مزز جدا ولقيت ملكة جمال بلجيكا، وكان بيقعدوا يعيدوا الأهداف كلها لفريق جينت لأن كل الناس هناك بتشجعه".

وأوضح ميدو أن هدفه لإحراز الأهداف كانت بسبب سعيه الارتباط ببنات ببلجيكا فقال: "فقلت لأ لازم أجيب أجوان علشان أعلق واحدة من البنات دي ودا كان الحافز بتاعي جوا دماغي أجيب أجوان وأروح بار صن ست أعلق بنات".

أحمد حسام ميدو والاتحاد المصري

على الجانب الآخر، انتقد الكابتن أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على منصة X، اليوم السبت، قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتعيين علاء نبيل مديرا فنيا للجبلاية.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على منصة X، قائلا: "تعيين علاء نبيل مديرا فنيا لاتحاد الكرة مخالف لقوانين الاتحاد الدولي، الرجل لا يمتلك الدراسات المطلوبة لهذا المنصب".

وطالب أحمد حسام ميدو المسؤولين بالتدخل في هذا القرار فتابع قائلا: "فضيحة جديدة لاتحاد كرة القدم المصري، أرجو من معالي الوزير الدكتور أشرف صبحي التدخل فورا، ما يحدث لا يليق باسم مصر".

برنامج أحمد حسام ميدو

الجدير بالذكر أن الكابتن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومصر السابق، يقدم حالياً برنامج "الريمونتادا"، عبر قناة المحور بشكل يومي، ويشاركه في تقديمه الكابتن محمد بركات نجم الأهلي ومصر السابق.

ويعرض البرنامج يوميا، ويضم مجموعة من الفقرات المختلفة سواء على مستوى التحليل لمباريات الدوري المصري والدوريات العالمية وكذا الألعاب المختلفة بجانب استضافة نجوم كرة القدم المصرية والعالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة