ملايين المتابعين لحسابات نادي النصر بعد صفقة رونالدو

وقع نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
ملايين المتابعين لحسابات نادي النصر بعد صفقة رونالدو

وصل عدد متابعي صفحة نادي النصر السعودي عبر الإنستغرام إلى 4 ملايين متابع منذ الإعلان الصفقة التاريخية لضم نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو إلى صفوف النادي في صفقة تاريخية. وكان متابعو الصفحة قبل الإعلان عن إتمام الصفحة 860 ألف متابع فقط، ووصل عدد متابعي حساب نادي النصر عبر تويتر، 3.5 مليون متابع.

ملايين المتابعين لحسابات نادي النصر بعد صفقة رونالدو

جدير بالذكر أن نادي النصر السعودي، أعلن أمس الجمعة، عن تعاقده مع رونالدو لمدة موسمين ونصف في صفقة تاريخية، وأشارت عدة تقارير صحفية عن أنها الصفقة الأغلى حيث سيتقاضى رونالدو سنويا 200 مليون يورو، في الوقت الذي لم يتم الإعلان الرسمي عن التفاصيل المالية للصفقة.

وكان حساب نادي النصر السعودي عبر موقع "تويتر" أعلن إتمام الصفحة عن طريق منشور جاء فيه: "وقع رئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، وسيمتد العقد حتى عام 2025".

وقال رئيس مجلس إدارة النادي: "هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد.. هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في نادي النصر سنمضي نحو تحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة".

صفقة كريستيانو رونالدو

نقل الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي تصريحات إلى نجم الفريق الجديد كريستيانو رونالدو، والذي عبر عن سعادته لخوض تجربة احترافية جديدة مع نادي النصر السعودي. وقال رونالدو: "أنا متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة".

وأكد كريستيانو رونالدو في التصريحات التي أدلى بها عبر التوقيع أن رؤية نادي النصر السعودي ملهمة جدا، وأنه متحمس لكي ينضم للعمل مع زملائه في الفريق، في محاولة منه للمساعدة لتحقيق المزيد من النجاحات سويا.

وكان كريستيانو رونالدو، قد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل بداية مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

موعد وصول رونالدو

ذكرت صحيفة الرياضة السعودية أن النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال سيكون جاهزاً للمشاركة مع نادي النصر في المباريات بدءاً من يوم 5 يناير من عام 2023. وذكرت الصحيفة أنه من المتوقع وصول كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعودية الرياض يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبلين، والذين يوافقون يوم 2 يناير و3 يناير.

ومن المقرر أن يواجه نادي النصر نادي الطائي يوم 5 يناير المقبل، ويحتل نادي النصر السعودي حتى الآن المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة