الزمالك يخوض مرانه الأول في قطر قبل مواجهة الهلال

ركز فيريرا على تأمين خطوطه الدفاعية وذلك نظراً للعناصر القوية التي يمتلكها الهلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
الزمالك يخوض مرانه الأول في قطر قبل مواجهة الهلال

خاص فريق الزمالك المصري مرانه الأول بقطر، وذلك قبل مواجهة الهلال السعودي في كأس لوسيل 2022 المقرر اقامته يوم الجمعة.

وكان المدير الفني البرتغالي فيريرا قد أعلن عن القائمة الأساسية التي ستخوض المواجهة وذلك قبل ساعات قليلة من مغادرة القاهرة إلى الدوحة.

وشهدت القائمة تواجد معظم العناصر الرئيسية في الفريق الأول مع غياب الظهير الأيمن حازم إمام وذلك بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض ورحيله، وكذلك زميله المخضرم أيمن حفني صاحب اليسارية المميزة.

مران الزمالك اليوم في قطر

حرص فيريرا على تقسيم المران إلى 3 حصص، الأولى للجانب البدني ثم جزء للمحاضرة الفنية والتي شهدت الكثير من التعليمات الخططية، فيما كانت الثالثة كتقسيمة بين العناصر الأساسية في القائمة والبدلاء.

وظهر من المران حرص فيريرا على تطبيق العديد من التعليمات الدفاعية خاصة المتعلقة بإغلاق المساحات خلف الظهيرين وذلك نظراً لقوة أطراف الهلال مثل سالم الدوسري وماثيوس بيريرا إلى جانب قوة قلب الهجوم موسى ماريجا وإيجالو.

وستتمثل الكرة الهجومية للزمالك في استغلال سرعات الجناح المميز أحمد سيد زيزو وقلب الهجوم التونسي يوسف الجزيري والوافد الجديد زكريا الوردي.

موعد مباراة الزمالك والهلال

ومن المقرر ان تلعب مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل يوم الجمعة عند الساعة التاسعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيتم نقل المواجهة العربية المنتظرة تلفزيونياً عبر شاشة أكثر من قناة مثل بي إن سبورت واحد بريميوم وقنوات الكأس مع وجود استيديو تحليلي.

رسالة مرتضى منصور للاعبي الزمابك قبل مواجهة الهلال

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على دعم بعثة الفريق الأول المغادرة إلى قطر بعدد من الرسائل التحفيزية من أجل حصد اللقب العربي.