الهلال يبحث عن الفوز على الزمالك لتحسين سجله أمام الأندية المصرية

الزعيم يرغب في حصد كأس لوسيل والفوز على الزمالك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 10 سبتمبر 2022
الهلال يبحث عن الفوز على الزمالك لتحسين سجله أمام الأندية المصرية

يبحث نادي الهلال السعودي عن تحسين سجل مواجهاته أمام الأندية المصرية عند مواجهة نادي الزمالك في بطولة كأس لوسيل والتي تنظم ضمن احتفال افتتاحية الاستاد المستضيف للمباراة النهائية لكأس العالم 2022.

ويأمل نادي الهلال في أن يستغل الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق خبرته في مواجهة نادي الزمالك المصري عند المواجهة في كأس لوسيل اليوم الجمعة.

الجدير بالذكر أن رامون دياز تمكن من الفوز على الزمالك عندما كان مدرباً لنادي بيراميدز المصري وذلك بهدف علي جبر خلال موسم 2018 – 2019.

وبرغم التاريخ الحافل لنادي الهلال السعودي ولكنه يمتلك سجلاً سلبياً في مواجهة الأندية المصرية وذلك من خلال 15 مواجهة تاريخية جمعت بينهم.

واستطاع الهلال الانتصار في أربع مواجهات فقط، فيما خسر الزعيم السعودي سبع مباريات وتعادل في مباراتين.

ويعتبر الأهلي هو أكثر فريق مصري تمكن من التفوق على الهلال وذلك بواقع ثلاث مباريات، فيما استطاع الزمالك والإسماعيلي الانتصار على الزعيم السعودي في مواجهتين.

فيما جاءت انتصارات الهلال على الاندية السعودية على حساب الإسماعيلي في مواجهتين والزمالك في مواجهة واحدة والاتحاد السكندري في مواجهة واحدة كذلك.

ويمتلك نادي الهلال تاريخاً حافلاً من المواجهة مع الأندية المصرية في العديد من البطولات مثل البطولة العربية للأندية أبطال الدوري وكذلك كأس العالم للأندية وبطولة النخبة العربية وكأس السوبر السعودي المصري.

وكانت المواجهة الأخيرة للهلال مع الأندية المصرية أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية، واستطاع الفريق المصري الفوز بنتيجة 4-0.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة