عودة "زيزو".. تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة المقاولون بالدوري المصري

يلعب فريق الزمالك في مواجهة فريق المقاولون العرب، مساء اليوم الاثنين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
عودة "زيزو".. تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة المقاولون بالدوري المصري

يلعب فريق الزمالك في مواجهة فريق المقاولون العرب، مساء اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وحصل فريق الزمالك على نقطة واحدة بعد تعادله في المباراة الأولى ببطولة الدوري المصري أمام فريق بيراميدز بنتيجة 2-2، فيما خسر فريق المقاولون العرب في مواجهة فريق بلدية المحلة بنتيجة 2-0.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، حدد ملامح التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة فريق المقاولون العرب، حيث سيعود اللاعب أحمد سيد "زيزو" لقيادة هجوم الزمالك بعد غيابه في المباريات الماضية.

ويضم تشكيل فريق الزمالك المتوقع في مواجهة فريق المقاولون العرب، في حراسة المرمى: محمد صبحي، وفي خط الدفاع: محمد عبد الشافي، ومصطفى الزناري، ومحمد عبد الغني، ومحمد طارق، وفي خط الوسط: عمرو السيسي، ومحمد أشرف "روقا"، وإبراهيما نداي، ومصطفى شلبي، وأحمد سيد "زيزو"، وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري.

قائمة فريق الزمالك في مباراة المقاولون العرب

قرر خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، إعادة عدد من اللاعبين إلى قائمة فريقه في مواجهة فريق المقاولون العرب، وذلك بعد غيابهم عن المباريات السابقة.

وشهدت قائمة فريق الزمالك عودة حارس المرمى محمد عواد، والمدافع حسام عبد المجيد، والمهاجم سيف الدين الجزيري، وحاتم سكر، بالإضافة إلى أحمد سيد "زيزو".

فيما شهدت قائمة فريق الزمالك غياب عدد من اللاعبين، وهم: عمر جابر، وحمزة المثلوثي، ونبيل عماد "دونجا"، وأحمد فتوح، وسامسون أكينيولا.

وضمت قائمة فريق الزمالك، في حراسة المرمى: محمد صبحي، ومحمد عواد، وفي خط الدفاع: حسام عبد المجيد، ومحمد عبد الغني، وحاتم سكر، ومصطفى الزناري، ومحمد عبد الشافي، ومحمد طارق.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: عمرو السيسي، ومحمد حسام "بيسو"، ومحمد أشرف "روقا"، وسيد عبد الله "نيمار"، وإبراهيما نداي، وأحمد سيد "زيزو"، ويوسف إبراهيم "أوباما"، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومصطفى شلبي، وأحمد عبد الرحيم "إيشو"، وفي الهجوم: ناصر منسي، وسيف الدين الجزيري.

من هو حكم مباراة فريق الزمالك أمام فريق المقاولون العرب؟

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري عن طاقم التحكيم الذي يتولى إدارة مباراة فريق الزمالك في مواجهة فريق المقاولون العرب، مساء اليوم الاثنين.

ويدير المباراة الحكم أمين عمر، ويعاونه أحمد حسام طه حكم مساعد أول، وسيد نافع حكم مساعد ثاني، ومصطفى شهدي حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم محمد عادل، ويعاونه الحكم سامي هلهل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة