مدرب الإسماعيلي يشعل مواجهة الزمالك بتصريحات نارية

أظهر حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الإسماعيلي المصري، رغبة قوية في تحقيق الفوز على منافسه الزمالك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
مدرب الإسماعيلي يشعل مواجهة الزمالك بتصريحات نارية

أظهر حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الإسماعيلي المصري، رغبة قوية في تحقيق الفوز على منافسه الزمالك وذلك خلال حديثه مع الموقع الرسمي للنادي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم السبت الموافق 28 من شهر مايو الجاري، ضمن فاعليات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات حمزة الجمل

وقال حمزة الجمل، "الجهاز الفني للفريق الحالي يعمل وفق خطة محددة تستهدف جمع أكبر قدر ممكن من النقاط بهدف تحسين ترتيب الفريق في جدول مسابقة الدوري".

وأضاف "اللاعبون قدموا مباراة جيدة ونجحوا في إغلاق مفاتيح اللعب لدى البنك الأهلي الذي ظهر عاجزا أغلب فترات المباراة لكن الأخطاء الفردية تسببت في اهتزاز شباكنا بهدفين وفقدان نقطتين كانتا في الإمكان لكنها في النهاية هي كرة قدم دائما تشهد مفاجآت في اللحظات الأخيرة".

وتابع "أكثر ما يسعدني منذ قيادتي للفريق هي عودة الروح والإصرار والقتالية في الملعب لدى اللاعبين وأري أن منحنى الأداء والنتائج في ارتفاع وتطور ملحوظ خلال تلك الفترة القصيرة بشهادة الجميع".

وواصل الجمل حديثه، "هدفنا حاليا الخروج من أزمة تراجع الترتيب وأعد الجميع بمزيد من التحسَن والنتائج خلال الفترة المقبلة في ظل حاجة الدعم والتماسك والترابط من قبل مجلس الإدارة والجماهير التي أعشقها وأُكُن لها كل احترام وتقدير على ما تقوم به طوال التسعين دقيقة".

وبسؤاله عن مواجهة الزمالك، أجاب، "فريق كبير يقوده جهاز فني قدير لكن ما يشغلني هو إصلاح أخطائي بجانب العمل على تحجيم نقاط القوة لدى المنافس واستغلال نقاط الضعف سعيا لحصد نتيجة إيجابية وبالتأكيد أرى أن تلك المباراة ستكون قمة بكل معاني الكلمة وسنقاتل حتى الدقيقة الأخيرة من أجل إسعاد جماهيرنا وتحسين موقفنا".

واختتم المدير الفني حمزة الجمل حديثه، "أود أن أشكر الجماهير التي قدمت نموذجا حقيقيا في تشجيع وتحفيز اللاعبين عقب نهاية مباراة البنك الأهلي رغم حزنها على فقدان نقطتين في اللحظات الحاسمة لذلك أشكرهم كثيرا على يقدمونه من مجهودات كبيرة تجاه الفريق".

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها من 19 مواجهة، بفارق نقطتين عن بيراميدز.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث بعدما جمع 37 نقطة من 16 مباراة لعبها حتى الآن، ويظهر فيوتشر في المركز الرابع بعدما جمع 34 نقطة بفارق الأهداف عن سموحة الخامس.

ويتواجد طلائع الجيش في المركز السادس برصيد 29 نقطة بفارق نقطة عن فاركو صاحب المركز السابع، ثم البنك الأهلي ثامنًا برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة عن غزل المحلة وإنبي.

فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة، بفارق نقطتين عن الثلاثي (المقاولين العرب – الجونة – الإسماعيلي) ثم مصر المقاصة في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة، ويتذيل إيسترن كومباني الترتيب برصيد 12 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة