من أجل تجنب "الموسم الصفري".. الزمالك يتحدى المقاولون في كأس مصر

يلعب فريق الزمالك أمام فريق المقاولون العرب، مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
من أجل تجنب "الموسم الصفري".. الزمالك يتحدى المقاولون في كأس مصر

يلعب فريق الزمالك أمام فريق المقاولون العرب، مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ8 من بطولة كأس مصر للموسم الجاري.

وسيلعب الفائز من مباراة الزمالك والمقاولون العرب في مواجهة فريق بيراميدز في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك بعد فوز بيراميدز على فريق البنك الأهلي، مساء أمس الاثنين، في مباراة الدور ربع النهائي للبطولة.

ويسعى نادي الزمالك للفوز ببطولة كأس مصر لتجنب الخروج بموسم "صفري" وذلك بعد خسارته رسيما للقب بطولة الدوري المصري الممتاز الذي أصبح قريبا من النادي الأهلي، بالإضافة إلى الخروج من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، والتي توج بها النادي الأهلي أيضا.

قائمة الزمالك لمباراة المقاولون العرب

أعلن الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة فريقه التي ستلعب أمام فريق المقاولون العرب، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وضمت قائمة فريق الزمالك، في حراسة المرمى: محمد صبحي، ومحمد نديم، وفي خط الدفاع: عمر جابر، وحمزة المثلوثي، ومحمد عبد الغني، وأحمد فتوح، ومصطفى الزناري، وأحمد محمود.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: عمرو السيسي، ومحمد أشرف روقا، ومحمد حسام بيسو، وسيد عبد الله نيمار، وأحمد سيد زيزو، وإبراهيما نداي، وأحمد عبد الرحيم إيشو، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وفي الهجوم: ناصر منسي، وسيف الدين الجزيري، وعلي ياسر، وسامسون أكينيولا.

غياب 10 لاعبين عن الزمالك أمام المقاولون العرب

شهدت قائمة نادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب في بطولة كأس مصر غياب 10 لاعبين عن صفوف الفريق بسبب الإصابة أو الاستبعاد الفني أو التواجد مع المنتخب الأولمبي.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن خوان أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، قرر استبعاد حارس مرمى الفريق محمد عواد لأسباب فنية رغم عودته من الإصابة والمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

وأوضحت التقارير أن المدير الفني للزمالك قرر استبعاد الظهير الأيسر للفريق عبد الله جمعة بسبب غيابه عن تدريبات الفريق مؤخرا ما أدى إلى توقيع عقوبة عليه.

ويغيب محمود شبانة مدافع الزمالك عن قائمة الفريق بسبب عدم جاهزيته حيث عاد مؤخرا من الإصابة، كما يغيب جناح الفريق مصطفى شلبي بسبب إصابته بكسر في القدم.

وشهدت قائمة فريق الزمالك غياب لاعب خط الوسط نبيل عماد دونجا بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، ويغيب اللاعب المغربي أحمد بلحاج لتواجده في الخارج وعدم عودته من إجازة عيد الأضحى.

كما شهدت قائمة فريق الزمالك غياب الظهير الأيسر للفريق محمد عبد الشافي، بسبب رغبة اللاعب في الاعتزال بعد نهاية الموسم الجاري.

كما يغيب محمد طارق، وحسام عبد المجيد، وحاتم سكر، عن قائمة الزمالك لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي الذي يشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

من هو حكم مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب؟

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري، عن طاقم التحكيم الذي سوف يدير مباراة فريق الزمالك أمام فريق المقاولون العرب، في بطولة كأس مصر.

ويدير المباراة الحكم محمد معروف، ويعاونه الحكم شريف عبد الله مساعد أول، والحكم صالح محمد مساعد ثاني، وعمرو رمضان حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم محمد نهاد، ويعاونه الحكم أحمد لطفي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة