تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة المقاولون للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة

يلعب النادي الأهلي أمام نادي المقاولون العرب، على استاد "الأهلي WE السلام"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة المقاولون للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة

يلعب النادي الأهلي أمام نادي المقاولون العرب، على استاد "الأهلي WE السلام"، في مواجهة مؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة بعد لعب 17 مباراة، ويحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 32 نقطة بعد لعب 19 مباراة ويبتعد بفارق 4 نقاط عن فريق الاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حدد التشكيل الذي سيلعب بشكل أساسي في مواجهة فريق المقاولون العرب.

وضم تشكيل الأهلي المتوقع، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: الظهير الأيسر علي معلول، وقلبا الدفاع ياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، والظهير الأيمن محمد هاني، وفي خط الوسط: حمدي فتحي، وأليو ديانج، وأحمد قندوسي، وفي الهجوم: طاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا.

الأهلي لا يخسر على أرضه في الدوري منذ 685 يوما

نجح النادي الأهلي في تجنب الخسارة على أرضه في بطولة الدوري المصري الممتاز لنحو 685 يوما، حيث لعب 35 مباراة على أرضه في الدوري ولم يخسر فيها، حيث فاز في 22 مباراة وتعادل في 13 مباراة.

وكانت آخر مباراة خسرها الأهلي على أرضه في بطولة الدوري خلال شهر أبريل من عام 2021، عندما خسر بهدفين مقابل هدف أمام فريق سموحة ضمن مباريات الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري في موسم 2020-2021.

المقاولون العرب يرصد مكافآت خاصة للفوز على الأهلي

قال محمد عادل، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن النادي رصد مكافآت خاصة للاعبيه من أجل تحقيق الفوز على النادي الأهلي.

وأضاف عادل، في تصريحات تلفزيونية: "لائحة الفريق تنص على وجود مكافآت خاصة للاعبين في حالة تحقيق الفوز بمباريات الأهلي والزمالك".

وأشار عادل إلى أن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة النادي الأهلي، حيث تعد آخر مباراة للفريق ضمن لقاءات الدور الأول، وقد تساهم في تأهل الفريق للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في حالة عدم اكتمال بطولة الدوري قبل إرسال أسماء الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية.

وتابع المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب: "مباراة الأهلي تمثل أهمية كبيرة لنا من أجل الاستمرار في المنافسة واللعب مع الكبار في البطولات الإفريقية، ومجلس إدارة النادي قام بزيارة تدريبات اللاعبين لمطالبتهم بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي".

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمقاولون العرب

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمقاولون العرب في بطولة الدوري المصري.

ويدير المباراة الحكم محمد الحنفي، ويعاونه أحمد صلاح حكم مساعد أول، وأحمد رشدي حكم مساعد ثاني، والحكم الرابع أحمد حمدي، ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم محمد الصباحي، ويعاونه الحكم محمد عزازي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة