شوبير حارسا وموديست في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون

يعود النادي الأهلي إلى المباريات المحلية بعد الخروج من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
شوبير حارسا وموديست في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون

يلعب النادي الأهلي أمام فريق المقاولون العرب، مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعود النادي الأهلي إلى المباريات المحلية بعد الخروج من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم من الدور نصف النهائي عقب خسارته أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ولعب النادي الأهلي مباراتين فقط في بطولة الدوري المصري، حيث فاز في المباراة الأولى على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 4-0، ثم فاز على فريق الإسماعيلي بنتيجة 3-1.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، ويأتي فريق المقاولون العرب في المركز الـ17 برصيد نقطتين حيث خسر 3 مباريات وتعادل في مباراتين.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على تشكيل الأهلي الذي سيواجه فريق المقاولون العرب، حيث سيشهد التشكيل عددا كبيرا من التغييرات.

ويضم تشكيل الأهلي المتوقع، في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، وكريم الدبيس، وفي خط الوسط: إمام عاشور، وأحمد نبيل "كوكا"، ومحمد مجدي "أفشة"، وفي الهجوم: أحمد عبد القادر، وبيرسي تاو، وأنتوني موديست.

وتضمن تشكيل النادي الأهلي عدة تغييرات عن المباراة الماضية أمام فريق صن داونز، حيث عاد محمد هاني إلى مركز الظهير الأيمن بدلا من أكرم توفيق، كما سيغيب محمد الشناوي عن حراسة مرمى الأهلي في مباراة اليوم، كما يغيب الظهير الأيسر التونسي علي معلول.

كما يشارك "كوكا" و"أفشة" في تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب بدلا من مروان عطية وأليو ديانج، ويلعب أحمد عبد القادر في مركز الجناح المهاجم بدلا من حسين الشحات، ويقود موديست هجوم الأهلي بدلا من محمود عبد المنعم "كهربا".

استبعاد 11 لاعبا من قائمة الأهلي في مباراة المقاولون العرب

قرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد 11 لاعبا من قائمة الشياطين الحمر التي ستلعب أمام فريق المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وضمت قائمة المستبعدين في مباراة اليوم كل من: محمد الشناوي، ومروان عطية، وأكرم توفيق، وعلي معلول، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، ومعتز محمد، ومحمد زعلوك.

كما يغيب رضا سليم، ومحمود متولي، وعمرو السولية عن قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب بسبب الإصابة.

وتضم قائمة الأهلي، في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومحمد مخلوف، وفي خط الدفاع: ياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، وكريم الدبيس، ورامي ربيعة، وخالد عبد الفتاح، ومحمد هاني.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: أليو ديانج، وإمام عاشور، وأحمد نبيل "كوكا"، وكريم وليد "نيدفيد"، ومحمد مجدي "أفشة"، وطاهر محمد طاهر، وأحمد عبد القادر، وبيرسي تاو، ومحمد الضاوي "كريستو"، وفي الهجوم: صلاح محسن، وأنتوني موديست.

من هو حكم مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب؟

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري عن طاقم التحكيم الذي يدير مباراة النادي الأهلي أمام فريق المقاولون العرب، مساء اليوم السبت في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقود المباراة الحكم إبراهيم نور الدين، ويعاونه شريف عبدالله حكم مساعد أول، ووائل شعبان حكم مساعد ثاني، ومحمود وفا حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم محمود بسيوني، ويعاونه الحكم صبحي العمراوي.

وأدار الحكم إبراهيم نور الدين مباراتين في بطولة الدوري المصري خلال الموسم الجاري، حيث قام بتحكيم مباراة فريق الإسماعيلي أمام فريق زد، ومباراة فريق المصري أمام فريق طلائع الجيش.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة