السنغال تلجأ للسحر من أجل لحاق ماني بكأس العالم!

هل يوافق ماني على العلاج بالسحر من أجل اللعب في المونديال؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
السنغال تلجأ للسحر من أجل لحاق ماني بكأس العالم!

فجرت فاطمة سامورا السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مفاجأة كبرى بعد كشفها عن خطوة السنغال لعلاج ساديو ماني قبل انطلاق كأس العالم 2022.

وقالت فاطمة سامورا في تصريحات لإذاعة أوروبا 1 إنه سيتم الاستعانة بطبيب ساحر من أجل تجهيز ساديو ماني لكأس العالم 2022 في قطر.

وأضافت سامورا أنها لا تعلم إذا كان الاستعانة بطبيب ساحر سيساعد ماني على اللحاق بكأس العالم أم لا ولكن سيتم اللجوء إليه في كل الأحوال من أجل تحقيق المعجزة بلحاق ماني بكأس العالم.

وأثارت سامورا موجة جدل واسعة بين جماهير كرة القدم خاصة في الوطن العربي والإسلامي لأن السحر محرم في الديانة الإسلامية كما أن ساديو ماني يبدي اعتزازه وتمسكه بتعاليم الدين الإسلامي.

يذكر أن ماني عرض لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن الألماني مساء الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة الـ14 من البوندسليجا.

وتتضارب الأقوال حول إمكانية لحاق ماني بمباريات كأس العالم خاصة بعدما أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن النجم السنغالي لن يتمكن من المشاركة في المونديال قبل أن تعود الصحف الألمانية والفرنسية التأكيد على وجود فرصة للحاق ماني بمباريات المونديال.

يذكر أن المنتخب السنغالي يلعب في المجموعة الأولى بكأس العالم والتي تضم منتخبات هولندا وقطر والإكوادور، ويفتتح منتخب السنغال مشواره في البطولة أمام منتخب الطواحين الهولندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة