ساديو ماني: أغلب السنغاليين يريدون رحيلي عن ليفربول

واصل ساديو ماني إثارة الجدل حول مستقبله مع فريق ليفربول وذلك في المؤتمر الصحفي لمباراة السنغال وبنين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
ساديو ماني: أغلب السنغاليين يريدون رحيلي عن ليفربول

تحدث السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية ورحيله عن الريدز.

وقال ساديو ماني في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السنغال وبنين، "60% من السنغاليين يريدون رحيلي عن ليفربول. أليس ذلك ما تريدونه؟ سأفعل ما ترغبون به".

وواصل لاعب ليفربول حديثه، "سترون جميعًا بأنفسكم ما سيحدث خلال الفترة المقبلة، أعتقد أن الأفضل قادم".

ويستعد منتخب السنغالي لبداية مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2023 وذلك عندما يلتقي منتخب بنين اليوم السبت.

وقدم ماني مستوى مميز على الناحية الدولية حيث تمكن من قيادة السنغال بتحقيق لقب كأس أمم أفريقيا الأخيرة إلى جانب بلوغ نهائيات كأس العالم 2022.

بايرن ميونخ يحاول إقناع ماني بالرحيل عن ليفربول

يأتي ذلك بعدما بدأ نادي بايرن ميونخ الألماني خطته لإقناع السنغالي ساديو ماني بالرحيل عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي والانضمام للفريق البافاري في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ جلست مع وكيل أعمال ماني في مدينة مايوركا الإسبانية للحديث عن إمكانية انتقال اللاعب إلى ألمانيا واللعب بين صفوف الفريق.

وينتظر أن ينتهي عقد ماني صاحب الـ30 عاماً خلال صيف عام 2023 ولم يجدد اللاعب حتى الآن مع ليفربول وهو ما يجعله محط اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية.

وكشف ماني أنه سيعلن عن خططه المستقبلية بعد خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني يوم السبت المقبل في ملعب ستاد دي برينس الخاص بنادي باريس سان جيرمان.

وانتشرت العديد من التقارير التي ترجح إمكانية رحيل ماني عن الفريق والابتعاد عن الدوري الإنجليزي بصورة عامة مع احتمالية انتقاله لبايرن ميونيخ أو ريال مدريد.

وتشير التقارير إلى أن ماني يفضل الانتقال إلى بايرن ميونيخ حتى مع ظهور تقارير توضح إمكانية تقديم باريس سان جيرمان عرضاً رسمياً لضمه.

ويتوقع الخبراء أن باريس لن يدخل في الصراع على ماني خاصة بعد التجديد مع كيليان مبابي خلال الأيام السابقة.

كما أن ريال مدريد لم يظهر رغبة قوية في التعاقد مع ماني خلال الفترة الأخيرة خاصة وأن ضم ماني كان فكرة المدير الفني السابق زين الدين زيدان.

ساديو ماني يصدم جماهير ليفربول بالتفكير في الرحيل

ظهرت تقرير صادمة لجماهير نادي ليفربول الإنجليزي تتحدث عن اقتراب رحيل النجم السنغالي ساديو ماني عن صفوف الفريق.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ساديو ماني يفكر في الرحيل عن صفوف نادي ليفربول وذلك مع انتهاء عقده.

وينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في صيف عام 2023 وهو ما يجعله يدرس مستقبله من الآن ويفكر في الرحيل بحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ماني يطمح للعب في الدوري الإسباني بين صفوف ريال مدريد أو برشلونة أو بايرن ميونخ.

ويرى ماني صاحب الـ29 عاماً أن رحيله عن ليفربول وانتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة أو بايرن ميونخ سيساعده في طموح لكي يصبح أفضل لاعب أفريقي.

ويطمح ماني بحسب الصحيفة الإسبانية في الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع فريقه الجديد وهو الأمر الذي سيجعله منافساً على لقب أفضل لاعب في أفريقيا وكذلك جائزة أفضل لاعب في العالم.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن رحيل ماني عن ليفربول قد يحدث دون صدامات مع الإدارة والجماهير إذا ما رفض التوقيع على العقد الجديد.

وينتظر بأن يرحل ماني قبل نهاية عقده بموسم لكي يسمح لفريق ليفربول الاستفادة من مقابل مادي جيد بدلاً من الانتظار لعام 2023 والرحيل بصورة مجانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة