ميسي يقترب من اللحاق بمواجهة بايرن المصيرية

النادي الباريسي يرغب في خوض مواجهة بايرن بقوته الضاربة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
ميسي يقترب من اللحاق بمواجهة بايرن المصيرية

يقترب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من اللحاق بمواجهة بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكشفت شبكة "TF1" الفرنسية عن أن ميسي الذي عانى من إصابة خلال مواجهة مارسيليا التي خسرها فريقه بهدفين مقابل هدف في كأس فرنسا تعافى إلى حد كبير من إصابته.

وأوضحت الشبكة الفرنسية أن غياب ميسي عن مواجهة موناكو في الدوري الفرنسي كانت بسبب الإجهاز في أوتار الركبة والذي شعر به خلال مباراة مارسيليا.

وخسر باريس سان جيرمان للمرة الثانية على التوالي أمام موناكو بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الفرنسي في المباراة التي فقد فيها النادي الباريسي كلاً من ميسي وكيليان مبابي الذي يعاني من إصابة هو الآخر.

وخاض ميسي خلال الأيام الماضية على برنامج علاجي وتأهيلي من أجل التجهيز لمواجهة بايرن ميونخ الألماني والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

ووصفت الصحيفة أن ميسي بات جاهزاً للمشاركة في لقاء بايرن بل وسيستعيد الفريق الفرنسي كذلك، الإيطالي ماركو فيراتي نجم خط الوسط في النادي.

يذكر أن باريس سان جيرمان يرغب في الظهور بأفضل صورة ممكنة أمام بايرن ميونخ خاصة وأنها مواجهة قد تحدد موسم الفريق بصورة كبيرة.

وعانت غرفة خلع ملابس باريس من توتر خلال الفترة الأخيرة بعد وجود توتر في العلاقة بين نجوم الفريق ومشجعي النادي بسبب تراجع واهتزاز النتائج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة