"الفخراني والشريف وكريم".. أبرز النجوم العائدون لدراما رمضان 2024

يعود عدد كبير من النجوم للمنافسة في دراما رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
"الفخراني والشريف وكريم".. أبرز النجوم العائدون لدراما رمضان 2024

ينتظر جمهور دراما رمضان، عودة كبار النجوم للسباق الرمضاني في العام المقبل 2024، بعد غياب بعض النجوم عاما وأكثر، ومن أبرز العائدين لدراما رمضان 2024 النجم الكبير يحيى الفخراني، والنجم كريم عبد العزيز، والنجم يوسف الشريف.

يحيى الفخراني ومسلسل عتاب البهجة

يعود النجم الكبير يحيى الفخراني لجمهوره في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "عتاب البهجة"، وهو عن رواية الكاتب المصري إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار الدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

ومسلسل "عتاب البهجة"، مسلسل اجتماعي تسرد الرواية قصة رجل في الخمسينات من عمره يحاول معرفة السر في الابتعاد عن البهجة كلما اقتربت من الشخص.

وغاب النجم يحيى الفخراني عن جمهوره على مدار العاميين الماضيين، حيث كان آخر أعماله في رمضان مسلسل نجيب زاهي زركش الذي عرض في عام 2021، وكان من تأليف عبد الرحيم كمال الذي تعاون معه يحيى الفخراني في العديد من الأعمال.

وحقق مسلسل نجيب زاهي زركش نجاح كبير وقت عرضه، وشارك فيه عدد كبير من النجوم ومنهم أنوشكا، ومحمد محمود، ومحمد يسري، ورنا رئيس، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ونهى عابدين.

ويعتبر الفنان يحيى الفخراني واحد من أشهر نجوم الدراما في مصر، وخاصة دراما رمضان، وقدم العديد من الأعمال البارزة في الدراما المصرية في شهر رمضان ومن أشهرها رائعة ليالي الحلمية، ومسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود، ومسلسل شيخ العرب همام وغيرهم من الأعمال الرائعة.

كريم عبد العزيز ومسلسل الحشاشين

يقدم الفنان كريم عبد العزيز في رمضان 2024، لأول مرة سيرة ذاتية عن قصة حسن الصبح مؤسس جماعة الحشاشين في القرن الـ 11. ويعتبر مسلسل "الحشاشين" من أكثر الأعمال الدرامية إنتاجا حيث يسرد السلسل عدد سير ذاتية أخرى أثناء عرضه ومنها سيرة عمر الخيام ويقوم بدوره في المسلسل نيقولا معوض.

ومسلسل "الحشاشين" من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج بيتر ميمي، ويضم النجوم كريم عبد العزيز، سوزان نجم الدين، أحمد عيد، وميرنا نور الدين، وآخرون.

يوسف الشريف ومسلسل الراكون

يعود النجم يوسف الشريف لجمهوره بعد غياب عدة أعوام من خلال مسلسل "الراكون"، وهو مسلسل كوميدي خيالي، والمسلسل من تأليف إنجي علاء زوجة يوسف الشريف، ومن إخراج ماندو العدل.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الأبطال المشاركين في العمل. ويعد مسلسل الراكون ضمن الأعمال التي تعاون فيها يوسف الشريف مع زوجته ومديرة أعماله إنجي علاء، بعدما حققا معا العديد من النجاحات في أعمال درامية ومن أهمها مسلسل "الصياد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة