توفيق عبد الحميد يكشف تطورات حالته الصحية وهذا شرطه للعودة للتمثيل

ابتعد الفنان عن التمثيل لمدة 12 عامًا وعاد مجددًا عام 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
توفيق عبد الحميد يكشف تطورات حالته الصحية وهذا شرطه للعودة للتمثيل

كشف الفنان توفيق عبد الحميد من خلال منشور نشره على صفحته الشخصية في فيسبوك عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه للانزلاق الغضروفي، كما تحدث عن إمكانية اعتزاله التمثيل بسبب هذه الإصابة.

وكتب عبد الحميد على صفحته على فيسبوك: " بصراحة أنا مش هقدر أتصدى لمهنة التمثيل الشاقة إلا إذا عملت عملية جراحية في العمود الفقري ونجحت، وكل ما أتشجع ألاقي اللي يخوفني. ربنا كريم يهديني للصواب."

وكان الفنان توفيق عبد الحميد قد غاب عن التمثيل لمدة 12 عامًا وبسبب ذلك انتشرت شائعات عن تدهور حالته المادية واضطراره للعمل كسائق تاكسي، ولكنه رد على هذه الشائعات من خلال منشور كتبه على فيسبوك قال فيه:

"من فترة تداولت السوشيال ميديا خبراً غير حقيقي إني مش قادر أعيش وحوّلت سيارتي إلى تاكسي... ورغم إني نفيت هذا الخبر لكن فضل يكبر ككرة الثلج... المهم كان هناك رد فعل على هذا الخبر من الجميلة ياسمين صبري ومن الموهوبة شيرين عبد الوهاب وسأكتب بوست منفرداً عن كل واحدة منهما."

ومن خلال حسابه على فيسبوك ذكر الفنان عبد الحميد شرطه للعودة إلى التمثيل والتفرغ لهذه المهنة، حيث يجب عليه أن يخضع لعملية جراحية في العمود الفقري ويجب أن تنجح لكي يتمكن من العودة كممثل من جديدة.

كما كشف الفنان عن رغبته في تقديم شخصية طبيب الغلابة الدكتور محمد عبد الغفار مشالي الذي كان يكشف على المرضى بأجور رمزية وتوفي مؤخرًا، وكتب عبد الحميد على فيسبوك:

" طبيب الغلابة مثل وقدوة يحتذى بها، نفسي أعمل حاجة زيك بس مش عارف لسه إيه هي، ربنا يلهمني الصواب".

آخر أعمال توفيق عبد الحميد

يُذكر أن آخر أعمال توفيق عبد الحميد الفنية هو مسلسل يوتيرن الذي عرض عام 2022 بعد غياب دام 12 عامًا، والفيلم كان من بطولةريهام حجاج، وكريم قاسم، ونانسي صلاح، وعبير صبري، ومحمود حجازي ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة