القبض على عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام بسبب 13 حكماً قضائياً

تم إلقاء القبض على عازف الأورج الشهير في أحد أكمنة الشرطة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
القبض على عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام بسبب 13 حكم قضائي

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام مساء أمس الثلاثاء، في إحدى الأكنة الأمنية أثناء فحصه في منطقة المظلات بالقاهرة.

واتضح بأن محمد عبد السلام هارب من تنفيذ أحكام قضائية صدرت ضده لم يقم بالطعن عليها، لذلك تم اقتياد عازف الأورج الشهير إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، وفقا لما ذكره عدد من المواقع المصرية.

وقالت مصادر للصحف المصرية إن محمد عبد السلام صدر ضده 13 حكماً غيابياً، وأن الأحكام تنوعت ما بين شيكات أو قضايا تبديد، وأوضح المصدر أنه في أثناء مروره في أحد الأكمنة المرورية وبعد فحص بطاقته من خلال الضابط المتواجد بالكمين تم الكشف عن تهربه من تنفيذ أحكام قضائية.

وقف محمد عبد السلام من النقابة

جدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية قد أعلنت وقف العازف عبد السلام مؤخرا بسبب عدم احترامه لقرارات النقابة، وصدر بيان من النقابة جاء فيه أنه: "بعد الاطلاع على المذكرة المقدمة من الشؤون القانونية بشأن السيد/ محمد عبد السلام معوض أحمد عازف (أورج)، حاصلاً على تصريح سنوي ونظرا لعدم التزام المذكور بالحضور أمام النقابة العامة لمناقشته في الشكاوى المقدمة ضده".

وتابع بيان نقابة المهن الموسيقية: "قررت نقابة المهن الموسيقية طبقا للقانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته واللائحة الداخلية وقف المذكور عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق في الشكاوى المقدمة ضده".

كما أكد البيان على: "يتم التنبيه على جميع المنشآت والأشخاص بعدم التعامل مع المذكور لحين توفيق أوضاعه مع النقابة وإخطار كافة الجهات المعنية بذلك القرار".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة