مولر: مبابي سيعاني وتفوقت على ميسي كثيراً

مولر نجم بايرن ميونخ الألماني يتحدث عن المواجهة المنتظرة أمام ميسي ومبابي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
مولر: مبابي سيعاني وتفوقت على ميسي كثيراً

تحدث الألماني توماس مولر نجم نادي بايرن ميونخ عن المواجهة المنتظرة أمام باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والتي ستقام على ملعب أليانز أرينا يوم الأربعاء.

وقال مولر خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان يمتلكان الفرص للتأهل ولكن الأفضلية لصالح فريقه بفضل نتيجة مباراة الذهاب.

وتفوق بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان بهدف في مباراة الذهاب والذي جاء في حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي وهو الأمر الذي منح الأفضلية للفريق البافاري قبل مباراة العودة.

وأضاف مولر أن باريس قادر على تعويض نتيجة مباراة الذهاب وأنه يعلم بأن لاعبي باريس سان جيرمان يمتلكون الثقة في تحقيق ذلك ولكن الأمر لن يكون سهلاً عليهم.

وأردف مولر أن كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان يتميز بالتمركز الهجومي في الأماكن التي تسمح له بتسجيل الأهداف ولكنه سيعاني يوم الأربعاء أمام مدافعي بايرن ميونخ.

وشدد مولر على أنه برغم إعجابه بمبابي فإنه يرغب في أن يضايقه ويزعجه خلال المباراة وألا يعيش ليلة سعيدة في مواجهة بايرن ميونخ.

ومن ناحية أخرى، تحدث مولر عن تفوقه على ليونيل ميسي في الموجهات التي جمعت الفريقين خلال السنوات الأخيرة، خاصة عندما كان النجم الأرجنتيني لاعباً في صفوف برشلونة.

وعلق مولر على الأمر بقوله إنه تفوق على ميسي خلال السنوات الأخيرة خاصة عندما كان لاعباً في صفوف برشلونة ولكن ذلك حدث منذ سنوات ولذلك فإنه لا يرغب في التركيز عليها وأن يحصر تفكيره في المواجهة المقبلة.